صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يستأنف تدريباته اليوم بعد راحة طويلة في غياب الدوليين

15

تمرين الهلال

يستأنف فریق الكرة الأول بنادي الهلال تدریباته عند الخامسة من مساء اليوم “السبت” على ملعبه بامدرمان , بعد الراحة طويلة التي حصل علیها اللاعبين من الجهاز الفني لمدة خمسة أیام، عقب انتهاء مباراته الأخیرة في دوري ابطال افريقيا أمام الزمالك المصري والتي كسبها بهدفين مقابل هدف .

واستدعى الكابتن مبارك سليمان المدير الفني للهلال ستة من نجوم الفريق الشباب للانضمام إلى الفريق الأول خلفاً للدوليين التسعة الذين سيفتقدهم الفريق الأزرق في مرحلة الاعداد للمرحلة المقبلة لانضمامهم إلى معسكر منتخبنا الوطني , وهم: “المعز محجوب – عبد اللطيف بويا – عمر بخيت – نزار حامد – مهند الطاهر – محمد أحمد بِشَّة – نصر الدين الشِغِيل – بكري المدينة – صلاح الجزولي” بالاضافة إلى سيراليوني سيمبو الذي انضم إلى منتخب بلاده .
كما يعيب عن مران اليوم اللاعب مدثر كاريكا وذلك بسبب إجراءه عمليه جراحية على إحدى أصابع قدميه , ومن المتوقع أن يشهد المران عودة الثنائي المصاب المالي عمر سيدي بيه وسيف مساوي الذي تغيَّب لفترة طويلة بسبب اصابته بقضروف في الركبة .
ويسعى الجهاز الإداري للفريق الهلالي إلى تأمين مباراة ودية خلال الايام المقبلة، بناءً على طلب من الجهاز الفني للوقوف على جاهزية ماتبقى من عناصر الفريق وخصوصاً الشباب الذين لم يشاهدهم كثيراً في المباريات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد