صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يستقبل المريخ في ديربي ساخن لتحديد بطل الممتاز

21

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية عند الساعة السابعة من مساء اليوم صوب “الجوهرة الزرقاء” لمعايشة أحداث الديربي الكبير ما بين الهلال والمريخ في ختام مواجهات الفريقين بمنافسة الدوري الممتاز، حيث يتطلع الهلال للحفاظ على لقب المنافسة بداخل الخزانة الزرقاء ويدرك الأهلة أن تحقيق ذلك الأمر يتطلب الفوز على الند التقليدي الذي سيخوض المواجهة بفرصتين للتتويج بلقب المنافسة المحلية.
الهلال الذي يملك في رصيده (77) نقطة سيفقد في مباراة اليوم جهود نزار حامد ومكسيم فودجو إضافة ليوسف أبوستة وتبدو حظوظ مدافع الفريق دابيلا واتارا ضعيفة للمشاركة في مباراة اليوم، بيد أن الفريق يرتكز على مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة في مثل هذه المواجهات وكما قائد الفريق مدثر كاريكا وبشة إضافة لبوي وعزيز شيبولا الذي سبق له وأن وصل لشباك الفرقة الحمراء في أكثر من مناسبة، وقد إنتظم الأزرق في وقت سابق بمعسكره المقفول الذي سيستمر حتى نهاية الموسم وإختتم الفريق بالأمس تحضيراته بتمرين تكتيكي خفيف إطمأن فيه الجهاز الفني على جاهزية التوليفة الأساسية التي سيلعب بها مباراة اليوم.
الطرف الآخر في المواجهة فريق المريخ فسيرحل للعرضة شمال باحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تتمثل في الفوز أو التعادل لتحقيق لقب الدوري سيما وأن للفريق الذي يقوده المدرب محمد موسى (79) نقطة، وسيفقد الأحمر في ديربي الممتاز خدمات المدافع باسكال واوا، هذا وقد إكتملت كافة الترتيبات الأمنية لإقامة المباراة بالجوهرة الزرقاء وسط ضوابط مشددة.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد