صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يسعى لمصالحة جماهيره على حساب أهلي شندي

15

يخوض الهلال أول إختبار له كبير وحقيقي بالدوري السوداني لهذا الموسم، وذلك أمام ضيفه الأهلي شندي، في المباراة التي ستلعب مساء يوم اليوم الأربعاء في ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، في قمة مباريات الأسبوع السادس للمسابقة.

وتحمل المباراة تحديات نفسية كبيرة للهلال، بعد فقدانه ل7 نقاط في 3 مباريات، وجاءت أكثر المباريات ألما لجماهير، حين خسر بملعبه من الهلال كادقلي، أتبعها بالخسارة الثانية على التوالي من مضيفه الأمل، وأفلت من الخسارة بأعجوبة في المباراة الثالثة بتعادله في الوقت القاتل مع الأمل عطبرة.

ويسعى الفريق الأزرق، من خلال مباراة اليوم إلى العودة لسكة الانتصارات لمصالحة جماهيره، بتحقيق فوز مقنع لتلك الجماهير لأنه سيكون على حساب فريق قوي مثل الأهلي شندي.

وقد استعد الهلال للمباراة بشكل جيد، ودخل معسكرا مغلقا ومبكرا منذ بداية الأسبوع الجاري، واستعاد كل لاعبيه من المنتخب بعد مباراة تنزانيا.

أما فريق الأهلي شندي فإنه نجح في استعادة توزانه بشكل قوي بعد خسارته للجولة الرابعة في ملعبه من الهلال الأبيض، وذلك بتحقيقه الفوز على مضيفه الخرطوم بهدفين دون رد في الجولة الخامسة

ويعتقد لاعبو الفريق وجهازهم الفني، أن الفريق نفسيا يستطيع أن يؤدي بشكل قوي  ويحقق الإاتصارات حين يلعب خارج ملعبه، وهو التحدي الذي ينتظر الفريق غدا، أمام الهلال في أن يحقق الفريق الفوز الثاني على التوالي خارج ملعبه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد