صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انفجر بركان الغضب الأحمر

1٬613

قلم في الساحة
مأمون أبوشيبة

انفجر بركان الغضب الأحمر

* بعد أن طفح الكيل وانقطع حبل الصبر الجماهيري.. أشعلت الجماهير الحمراء فتيل الثورة لتحرير المريخ من قبضة الطاغية شاشا وعميله ساسا..
* الانفجار والثورة الجماهيرية توقعناها بعد إن انجرف الطاغية وعميله وعاثا فساداً وعفناً في الديار المريخية لتحقيق نزعاتهما ومآربهما الشخصية..
* قرر اتحاد الجماهير أن يتم تسيير النادي عبر المكتب التنفيذي الذي يتشكل من محمد موسى الكندو وعلي مصطفى أسد وهيثم محمد الرشيد.. لتنفيذ خارطة طريق الفيفا.. مع ابعاد سوداكال عن أي تعامل إداري في النادي..
* وقررت الجماهير بالاتفاق مع المكتب التنفيذي ابعاد مدير الكرة أنس نصرالدين وأن يتولى إدارة الكرة أيمن عدار ويشرف مازدا على القطاع الرياضي وينوب عنه حاتم محمد أحمد..
* وتقرر إدخال الفريق في معسكر فندقي بتمويل من أقطاب المريخ استعداداً لمباراتي الدوري أمام أهلي الخرطوم وهلال الساحل ثم مباراة سيمبا نهاية الأسبوع القادم..
* تنفيذ خارطة الطريق يعني أن تواصل لجة علي أسد عملها في اجراءات العضوية.. تمهيداً لعقد جمعية إجازة النظام الأساسي المعدل الذي أعدته لجنة الفريق منصور.. ومن ثم تكوين اللجان العدلية وعقد الجمعية العمومية الانتخابية..
* من المتوقع أن يتدخل طاغية الاتحاد ويعلن رفض التعامل مع المكتب التنفيذي بقيادة الكندو وأسد.. ويصر على أن سوداكال هو الرئيس الشرعي للنادي..
* ومن المتوقع أن يرفض اتحاد الجماهير تدخلات الطاغية الذي ذكر من قبل بأن الاتحاد لا يحق له التدخل في الشأن المريخي..
* ثورة اتحاد الجماهير لن يوقفها الطاغية ولا حتى انفانتينو فهي شأن مريخي داخلي.. وتستمد شرعيتها من تأكيد الاتحاد نفسه بأن لا دخل له في الشأن المريخي.. ودور الاتحاد فقط يقتصر على التأكد من أن النظام الأساسي للنادي لا يتعارض مع النظام الأساسي للاتحاد ونظام الفيفا..
* ومن غير المستبعد أن يلجأ الاتحاد لتجميد نشاط المريخ استكمالاً لخطة التدمير الشامل للمريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية..
* الجماهير لن تتراجع عن الثورة ولن يخيفها التجميد في سبيل اسقاط الطغاة والظالمين..

زمن إضافي

* جماهير المريخ ترى إن التجميد أرحم من المشاركة في منافسات يديرها مشجعو الهلال في الاتحاد..
* التجميد أرحم من سيطرة الفرعون الطاغية على الكيان المريخي والتلاعب به والسعي لتدميره..
* إذا صح إن الهلال صعد قضية الثلاثي لمحكمة كاس وأن المحكمة طلبت من نادي المريخ تسمية محامي فيجب توكيل محامي على الفور..
* والمطلوب أيضاً أن يستأنف ثلاثي المريخ قرارات لجان مشجعي الهلال لدي محكمة كاس وتكليف نفس المحامي الذي يتم تعيينه..
* ويجب أن يتطرق الاستئناف للجانب غير الأخلاقي للهلال بالتأثير على اللاعبين ودفع أموال لهم قبل مباراة ختام الدوري الممتاز.. وتعمد الاتحاد اصدار قرار الإيقاف بعد مرور أربعة أشهر من الواقعة..
* ننصح لجنة المنتخبات الوطنية بعدم اختيار أي لاعب من المريخ للمنتخب الوطني تأهباً لمباراتي ساوتومي وجنوب أفريقيا الشهر القادم..
* لاعبو المريخ في حالة نفسية ومعنوية متردية ويكفي المستوى المخيف الذي ظهروا به أمام الأهلي المصري وفيتا الكنغولي.
* كما أن نفسيات لاعبي المريخ نزلت إلى الحضيض بعد ما فعلته لجان الاتحاد العام الزرقاء في زملائهم رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس.
* إذا تم ارغام بعض لاعبي المريخ بالانضمام للمنتخب فعلى الاتحاد أن يتحمل مسئولية اقحامهم في المنتخب بالقوة..

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ابو موسى يقول

    اقتراح يا ابو شيبة تابع مت اللغة المستخدمة في مقالاتك ايه رأيك تعمل حركة مسلحة (الاسم عليك) وتشوف واحد من المساراتا المناسبة وتفرض رغباتك ….

  2. محمد حسين يقول

    نفذت مخططك واشعلت نار الفتنه سيسالك الله عن كل مصيبه تحصل

  3. Hilal2021 يقول

    أخصائي تخدير لا يشق له غبار…

    تستاهل 4 فيتا عشان تبرد شوية ههههههه 🙈

  4. ابو عمار يقول

    الله بشفيك

  5. جلابي الدوحة - قطر يقول

    استاذ ابو شيبه اولا اذكرك انه ده المريخ لا يتوقف علي احد والثلاثي بامر الجمهور اصبح مرفوض ولن ينفعنا بعد ذلك
    كان الاجدر تتكلم عن الموجودين والذين لعبو امام فيتا كلوب وانهزمو 4 اهداف في ارضهم فهل هؤلاء لهم اي عذر بالهزيمة
    بعد ما رايت المبارة تاكدت بان هناك مؤامرة تدار في الخفاء ويديرها شياطين يريدون ان يزيلو شياطين فلم يكن هناك لاعب واحد يستحق الاشاده فمن الطبيعي ان لا يكون لاعب في يومه ولكن ان يكون هناك 14 لاعب وكلهم بنفس المستوي الرديء فهنا لا عذر لاي لاعب فيجب الشطب الفوري لكل عجايز النابي المصر علي لعبهم واسناد ما تبقي من الموسم للشباب وان واثق انهم سكونون افضل من المودودين المتمردين …بدلا من شغل الاوساط بحربك مع الاتحاد حارب المتخازلين طالب بشطب كل متخازل ولكن ان نترك الامر هكذا ستتكرر الماساه في كل مباراة ..زانه الكيان المريخ لا يحق لاحد ان يلعب بسمعته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد