صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف الشاعر و القربة الأولمبي عاد إلى التدريبات بالأكاديمية و يواجه هلال الساحل اعداديا بالثلاثاء

163

بتشريف الشاعر و القربة

الأولمبي عاد إلى التدريبات بالأكاديمية و يواجه هلال الساحل اعداديا بالثلاثاء

عاد المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم إلى التدريبات عند الساعة الثالثة والنصف من عصر السبت 27 أغسطس 2022م، على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، بتشريف الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة القانونية و شئون الأعضاء – والأستاذ عبدالرحيم عثمان (القربة) عضو مجلس الإدارة و لجنة المنتخبات الوطنية. و الاستاذ عثمان عبدالرحمن ابوفاق عضو لجنة المسابقات والمنسق الأمني للاتحاد الاستاذ عبدالعزيز برجاس، والاستاذ عبدالله صالح (جحا) المدير الاداري للمنتخب، وأشرف الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب على المران إلى جانب طاقمه المعاون بقيادة الكابتن كفاح صالح المدرب العام للمنتخب.. وشارك في الحصة التدريبية (37) لاعب خضعوا إلى تمارين متنوعة بدنيا و تكتيكيا ..
المنتخب الأولمبي كان قد خلد إلى الراحة السلبية بالجمعة، وسيؤدي مران يوم الأحد بذات مكان وزمان مران السبت ، و سيبدأ المباريات الاعدادية بمواجهة هلال الساحل يوم الثلاثاء 30 أغسطس الحالي . وذلك في طريق استعداداته لمواجهة بنين في تصفيات امم افريقيا بالمغرب 2023م. والتي تقود إلى اللعب في أولمبياد فرنسا 2024م .. و تجري لجنة المنتخبات برئاسة الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس الاتحاد ترتيبات لخوض معسكر خارجي يدعم تحضيرات الأولمبي بخوض العديد من المباريات التحضيرية بعد أداء سلسلة من المباريات على الصعيد المحلي لرفع المردود البدني من جهة، و كسب حساسية المباريات من جهة أخرى..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد