صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو شعر خالي رقبه !!

1٬278

لهيب النار
======
هاشم الطيب
برقو شعر خالي رقبه !!
_________________
& بفضل المولى وقوته استطاع أولاد صقور الجديان التحليق الي دوري مجموعات بطولة العرب بهدف في الثلث الأول من شوط المباراة حققه الغربال من ركلة جزاء في مرمى الفريق الليبي …
& بالرغم من هذا الفوز الغالي إلا أن أداء الصقور كان متواضعا أم فريق متمكن لكن لم يحالفه الحظ ووقف ابوعشرين سدا منيعا أمام هجمات الليبي الخطيرة والعارضة لم تقصر مع أولادنا !!
& أعتمد الصقور على قتل اللعب بالتمريرات القصيرة في منطقتهم وبطء في الأداء مع هجمات مرتدة خجولة !!
& الجالية السودانية في قطر رجالا ونساء لم يقصروا في المساندة وكانوا العلامة البارزة في استاد حمد العالمي ولسان حالهم يقول ( ديل نحن يد واحده في الحارة والباردة وعشانك يا وطن كله يهون)
& رئيس بعثة صقور الجديان حسن برقو كان البقعة السوداء في ثوب البعثة السودانية ناصع البياض ولم يراع أدب الضيفان وهو يلوم اللجنة القطرية المنظمة للبطولة ووصفها بأنها قصرت في الاستقبال الذي تأخر ثلاث ساعات وربع بسبب الكشف عن كوفيد ١٩!!
& برقو لام اللجنة المنظمة لعدم فصلها مقر إقامة الفريق السوداني والليبي؟!
& ظهر دكتور برقو أمام كاميرات التلفزيونات ليصرح بتصريحاته الفطيرة دون لبس الكماَمة التي تصر القوانين القطرية عدم لبسها يعد مخالفة يعاقب عليها القانون !!
& لا ننتظر منك يا برقو غير ذلك أليس انت من ناديت بالعنصرية والأسرية الي داخل نادي المريخ !!! ؟
& غايتو مخير ربنا في خلقه حسن برقو فجأة يدخل عالم قيادة كرة القدم دون مؤهلات وصدق من قال (يدي الشعر الما عنده ليه رقبه!!)
مريخيات ::
_________
جاء في الأخبار أن كلارك المدرب الانجليزي فر بجلده لعدم صرف المرتبات في مواعيدها ولا سكن محترم ولا سيارة ومن قبل إتجهوا نحو فاروق جبرة مدرب أهلي مروي ولكن الملوك حرموا وقالوا ليهم إلا جبرا. وبالامس ضجت المدينة بأنهم إتفقوا مع أبراهومه مدرب الخرطوم الوطني … يا جماعة الجماعه شاورتوهم. ؟

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    المؤسف إنو زول يكون ناقل عمود الكاهن الأعظم أليخماو بضبانته وبيأتمر بأمر زول حاقد وحاسد في سن أولاده…..
    مع السن دي ياعمو الناس بتعمل حسابها وتلزم مصلايتها ، مع إيماننا التام بأن الأعمار بيد الله !!
    المحروووووووق يروووووق، التهاني مضاعفة لبروف شداد أبزرد مؤدب الدلاقين ودكتور برقو المنه الناس بتحرقو…..

  2. ابو علي يقول

    أصحى يا بريش ، ابراهومة مدرب توتي وليس الخرطوم الوطنى !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. سلمون يقول

    لالوم عليك لانك جزء لايتجزاء من الاعلام السالب حسن برقو هو من قاد منتخب الوطن للتمثيل في نهائيات امم افريقيا وكاس العرب ايام معتصم جعفر المريخابي كان منتخب الوطن بنجلد بالتلاتات من كل من هب ودب

  4. الواثق عمر يقول

    رئيس بعثة صقور الجديان حسن برقو كان البقعة السوداء في ثوب البعثة السودانية ناصع البياض ولم يراع أدب الضيفان وهو يلوم اللجنة القطرية المنظمة للبطولة ووصفها بأنها قصرت في الاستقبال الذي تأخر ثلاث ساعات وربع بسبب الكشف عن كوفيد ١٩!!
    اي ادب بتتكلم عنه لو ده منتخب اي دولة اخري لكانت اللجنة المنظمة عملت المستحيل وجلستهم في فندق يليق بهم عاجباك الاهانة ده والدليل علي ذلك قدمت اللجنة الموقرة اعتذار رسمي وانت يبدو لي عندك مشكلة من برقو وتبع الجماعة الطيبين الله يصلحكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد