صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برهان تية: فارق النقاط مع الهلال غير مزعج

75

اكد مدير الجهاز الفني لنادي المريخ برهان تيه في حديث خاص للموقع الرسمي لنادي المريخ ، أكد بأنه سعيد بثقة مجلس الاداراة وثقة جماهير المريخ بتولي مهمة التدريب في الظروف الحالية ، مؤكدا بان التجربة الثانية له مع الفريق تمثل تحدي كبير لتحقيق نجاحات أفضل من التجربة الاولي ، وأشار الي أن التركيز سيكون كبيرا في بطولة الدوري والكاس وذلك بعد الخروج من الاستحقاقات الأفريقية . فلابد من التتويج المحلي بعد الإخفاق الأفريقي .

برهان اشار الي ان هناك فارق بين العناصر التي اشرف عليها في عام 2014 والعناصر الموجودة الآن مع الفريق وتغيرات ليس قليله علي مستوي التشكيلة الأساسية مثل المصري أيمن سعيد الكيني وانغا ، لكن هذا الأمر لايقلل من قيمة اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق اذا ما اكتملت العناصر فهناك الغيابات لعناصر أساسية بداعي الإصابة .

إضافة إلي عامل آخر وهو أنه قد اشرف عي التسجلات التي سبقت توليه مهمة تدريب الفريق في المرة الاولي فضم عناصر لاتزال الفريق مثل بخيت خميس وعبدو جابر ومجدي عبداللطيف ، بينما المرة الحالية تم الاتفاق معه بعد التسجلات . وبشكل عام فريق المريخ ليست به ثغرات في أي من الخانات بل هناك وفرة في البدائل في عدد من الخانات .

وأوضح بأنه تولي الاشراف علي الفريق قبل 4 ايام فقط من مباراة هامة أمام أهلي شندي تعقبها مباراة كبيرة مع الهلال ورغم أن الفترة غير كافية للاعداد بشكل علمي سيما في ظل الغيابات لعناصر أساسية بسبب الإصابة ، لكننا متفائلون بتحقيق نتائج جيدة في المباريات المؤجلة فالروح المعنوية عالية لدي اللاعبين .

وأكد بأن تخلف المريخ خلف الهلال في صدارة الدوري أمر غير مزعج فالدوري لايزال طويلا ويكفي أن الدورة الثنية بها 17 مباراة يمكن ان تكون فيها العديد من المتغيرات .الدوري الممتاز لم يعد مثل السابق والاندية أصبحت قوية والتعثر وأراد لأي فريق . ولكن سنواجه الدورة الثانية بنهج جديد وإعداد مختلف وسنقيم معسكر للاعداد بشكل جيد لتلافي سلبيات الدورة الاولي .

برهان اوضح بأنه لا يفضل سياسة الاعتماد علي عدد محدود في التدريبات وهو أمر تفرضه شخصية اللاعب السوداني الهشة ، فالعديد من الأندية دفعت ضريبة الاعتماد علي أسماء معينة ، ويحب أن تكون التدريبات بقاعدة اختيار كبيرة وتجهيز البدلاء وجعلهم في مستوي اللاعب الأساسي ، وكذلك الاعتماد علي عدد من لاعبي الرديف في تدريبات الفريق الأول وايضا الاعتماد علي المباريات الودية بشكل مستمر ، وذلك أيضا لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين .

وفي ختام حديثة دعا برهان جماهير المريخ والوقوف خلف الفريق لدعمه في المباريات القادمة الهامة وتشجيع اللاعبين .

 

برهان

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد