صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة صقور الجديان تصل الفاشر … تخلف الرباعي ومازدا سعيد بالإستقبال والمنتخب يواجه الكيني بدلاً عن الملاوى

20

وصول صقور الجديان ‫(1)‬

وصلت لحاضرة ولاية شمال دار فور مدينة الفاشر  عصر أمس بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم (صقور الجديان) برئاسة الكابتن محمد عبد الله مازدا عضو مجلس إدارة السودانى لكرة القدم المدير الفني للمنتخب  والجهازين الإداري والفني وجميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار عدا الرباعي فيصل موسي (المريخ) وبدر الدين قلق ومروان صالح (الخرطوم الوطني) وخالد حماد (هلال كادوقلي) الأول بسبب الإصابة والثاني والثالث والرابع قدموا إعتذاراً للجهاز الفني لأسباب متباينة وإنضم إليهم في فاشر السلطان ستة لاعبين من مريخ وهلال الفاشر وذلك لإقامة معسكر تحضيري تأهباً وإستعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015م بالمغرب.

ووجدت البعثة إستقبالاً غير مسبوقاً من حكومة ولاية شمال دار فور  بقيادة الوالى الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر وأعضاء حكومته والسلطة الإقليمية لدار فور والقيادات الرياضية والشبابية والأندية الرياضية بالولاية وجمهور غفير إحتشد بالمطار لإستقبال نجوم المنتخب وحلت البعثة بقصر الضيافة وسط المدينة.

الكابتن محمد عبد الله مازدا رئيس البعثة المدير الفني لفرقة صقور الجديان أشاد بالإستقبال الكبير والحفاوة البالغة التى وجدها المنتخب من حكومة ولاية شمال دار فور والرياضيين بالولاية وقال بأنه وطوال مسيرته مع المنتخب لم يجد مثل هذه الحفاوة ومثل هذا الإهتمام موضحاً بأن الفاشر تتوفر بها كل مطلوبات الإعداد وقال سنؤدى فيها المباراة الودية أمام المنتخب الكيني بعد إعتذار المنتخب الملاوى مؤكداً تفاؤله بنجاح المعسكر

وكان الوالى كبر قد خاطب البعثة في المطار مرحباً بصقور الجديان وجهازيهما الفني والإداري في فاشر السلطان وقال بأن وجود المنتخب السودانى في المدينة له دلالات كبيرة مؤكداً بأنهم في الولاية سيعملون على إنجاح المعسكر الإعدادي للمنتخب وتذليل كافة العقبات التى تعترضه وتهيئة أجواء مثالية للاعبين وجهازهم الفني وتنظيم المباراة الودية الدولية أمام المنتخب الكيني في الخامس من الشهر الجاري ودعا اللاعبين للإستفادة القصوي من المعسكر وأن يحقق الفوائد الفنية المرجوة منه.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد