صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيدرو يمنح برشلونة لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبية

20

توج برشلونة بطل دوري الأبطال بلقب الكأس السوبر الأوروبية للمرة الخامسة بعد فوزه على مواطنه إشبيلية بطل “يوروبا ليغ” بنتيجة 5-4 بعد التمديد، الثلاثاء، على ملعب “بوريس بايشادزه دينامو ارينا” في العاصمة الجورجية تبيليسي.

وسجل ليونيل ميسي (7 و16) والبرازيلي رافينيا (44) ولويس سواريز (52) وبدرو رودريغيز (115) أهداف برشلونة، والأرجنتيني ايفر بانيغا (3) وخوسيه انتونيو رييس (57) والفرنسي كيفن غاميرو (72 من ركلة جزاء) والأوكراني يفغين كونوبليانكا (81) اهداف اشبيلية.

ويدين برشلونة بتتويجه إلى بدرو الذي جلس على مقاعد الاحتياط حتى الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول في مؤشر إلى احتمال رحيله إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يدخل للعب دور البطل بهدف في الدقيقة 115 في مباراة “ماراثونية، تقدم خلالها إشبيلية بعد 3 دقائق فقط عبر الأرجنتيني إيفر بانيغا لكنه عاد وتخلف 1-4 بفضل ثنائية من الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن ينتفض ويعود من بعيد ثم يجر النادي الكاتالوني إلى التمديد.

بيدرو يمنح برشلونة لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد