صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تاريخ الأمين البرير ناصع بالهلال يا برنس

107

أهلاً

محجوب عبد الرحمن

*تابعت الحوار القنبلة الذي أجرته الزميلة فضائية الهلال مع كابتن الهلال الأسبق هيثم مصطفى والذي تحدث فيه عن مرارة شطبه،وآهاته التي أخرجها بعد قرار شطبه ..

*من حق هيثم أن يدافع عن قرار ذهابه للمريخ واحتفاله مع نجوم المريخ بعد فوزهم على الهلال …

*ولكن ليس من حقه أن يكيل السباب باليمين والشمال لأعظم الرؤساء الذين حكموا الهلال ويقع في ذات الدرجة التي يقف فيها أشرف الكاردينال من حب الجماهير له.

*فالأمين البرير سليل أسرة العز والفهم والعلم والمال والاشراف ولم يأت للهلال طامعاً في المال أو خلافه لأن عينه مليانة.

*قرار شطبك لم يرضنا كأهلة وكان بمثابة صدمة للجميع ..والكيماوي دافع عن القرار الذي اتخذه، وقال اتخذته بقناعة تامة.

*من حقك أن تحمل ما تحمل من حقد وغبن في داخلك تجاه البرير ، ولكن ليس من حقك أن تسئ لرجل تبوأ رئاسة الهلال وأصبح تاريخاً مشرفاً، عندما نسترجع الحديث عن رؤساء الهلال والإساءة لرؤساء الهلال لن ترضينا.

*الأمين البرير لم يأت للهلال بالصدفة أو (كالنبت الشيطاني ) كما فعل كثيرون غيره إنما تبوأ عدة  مناصب قبل أن يأتي  رئيساً للهلال  بعد أن تدرج عبر مواقع الهلال المختلفة.

*و كان الأنشودة الأنيقة في شفاء جماهير الهلال عندما هتفت باسمه وهي تردد( بالكيماوي يا برير) ،والقرار الذي اتخذه البرير بشطبك كثير من الرؤساء في نادييي القمة اتخذوا مثله.

*أذكر أن الراحل عبد المجيد منصور “رحمة الله عليه” شطب تيم”87″ بحاله ولم نشاهد نجماً من الذين تم الاستغناء عنهم صرح أو أساء لعبد المجيد وحاول أن يمسح تاريخه السمح بالهلال.

*وكذلك شطب البابا الراحل الطيب عبد الله “طيب الله ثراه” نجم الهلال والرأس الذهبية عز الدين  الدحيش وهو في عز نجوميته ولم يسئ في يوم من الأيام للطيب عبد الله أو يحاول أن يقلل من اسمه ومكانته،  بل ظل حريصاً على حضور كل ليالي التأبين التي تقام بمنزله بالمنشية .

*شكراً الزميلة الرائعة فاطمة الصادق التي اعتذرت عبر زاويتها الأنيقة بالزميلة الأسياد تعتذر  عن الكلمات التي خرجت من البرنس أثناء الحوار بالقناة التي تعمل كمدير عام لها، ووصفت حديث البرنس في حق البرير  بغير اللائق من خلال الجمل التي أطلقها واستخدمها ، ولم تقف عند هذا الحد بل  طالبت من البرير أن يرد في ذات المساحة التي تهيأت لهيثم بفضائية الهلال.

*أقول لهيثم : إن الأمين البرير صنع مجده واسمه بتاريخه بإنجازاته وأنت مسحت الـ”17 عاماً” بذهابك للمريخ وارتداء اللونين الأصفر والأحمر ومسحت تاريخك ومجدك مثلما مسحت جماهير الهلال اسمك من قلبها.

آخر القول

*هيئة مجلس الهلال الاستشارية  تضم عدداً من الأسماء الكبيرة التي تصغي لها الآذان وتخفق لها القلوب وأي اسم من أعضاء المجلس الاستشاري يمثل حقبه زمنية مهمة في تاريخ الهلال.

*أعجبني التناغم والهارموني التي تتعامل بها الهيئة الاستشارية  وتمثل بصيرة الهلال الحقيقية، و تأسفت لاستقالة عادل محجوب المفاجئة ، وخاصة أن عادل يعد واحداً من الشباب الذين يعشقون الهلال ولا يتخلفون يوماً عن واجبهم تجاهه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد