صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تطورات حديثة حول مشاركة ذا روك وجون سينا في عرض لم الشمل

54

يستعد اتحاد WWE إلى استقبال عرض لم الشمل يوم الإثنين من هذا الأسبوع، حيث أعلن الاتحاد عن العديد من المصارعين الأساطير وأعضاء قاعة المشاهير إلى حضورهم لولاية فلوريدا للمشاركة في العرض الأحمر، وجاء على رأسهم ريك فلير وبوكرتي وفريق دادلي بويز والعديد من أساطير السيدات السابقين.

وأنتشرت الشائعات حول مشاركة لدوين ذا روك جونسون وجون سينا في الحدث، ولكن أعلنت إحدى الأخبار المؤكدة وفقًا لصحيفة أجنبية شهيرة على عدم حضور ذا روك وسينا في عرض الرو القادم، وجاء سبب عدم ظهور سينا غير معلوم، ورجحت المصادر لانشغاله بتصوير فيلم في الوقت الحالي.

يذكر أن سُئل سينا في وقت سابق من هذا الأسبوع عما إذا كان سيحضر العرض الكبير، وكعادته جاء رده غير مباشر حيث أشار أن العرض سيستقبل العديد من الأساطير ولكن سنرى إذا سأشارك في هذا الحدث الكبير أم لا، ولم يكن ملتزمًا برده. كما أشار ديف ميلتزر إلى أن WWE تتطلع إلى تقديم عرض لم شمل آخر يوم 4 أكتوبر عندما ينتقل سماكداون إلى شبكة FOX الرياضية، ومن المفترض أن يظهر سينا في هذا الحدث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد