صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل جديدة عن برنامج “WWE خلف الكواليس”

83

 

 

 

 

 

كما ذكرنا سابقًا، أعلنتا WWE و FOX Sports رسميًا أن عرض أستوديو برنامج “WWE Backstage” سيعرض على قناة FS1 ابتداءً من 5 نوفمبر. عرض الساعة الواحدة سيتم استضافته من قبل رينيه يونغ و بوكر تي و سيتم تقديدم عرض مسبق يوم الثلاثاء 15 أكتوبر بعد مباراة بيسبول FS1. و ستشارك كاثي كيلي بدور كبير في البرنامج، وستقضي معظم وقتها في العمل في NXT و كواليس WWE.

سيتم تسجيل عرض الأستوديو الأسبوعي مسبقًا مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تصويره تحت رعاية FOX وليس WWE. والفكرة هي أن أساطير WWE والشخصيات الأخرى ستظهر في العرض كل أسبوع. قد تكون هناك شخصيات أخرى لها أدوار منتظمة، ولكن FOX لم تحدد حتى الآن. ري ميستريو و بايج من بين الأسماء التي جربت العرض. و فيما يتعلق بمظهر العرض،سيتم تجهيز الاستوديو بحيث يبدو كما لو كانت داخل حلبة مصارعة، بحبال صفراء. يمكنك رؤية الشعار والرسومات للعرض في الأسفل.

و علقت رينيه على ألخبار الكبيرة و كتبت : “هذا هو الشيء الأكثر إثارة على الإطلاق. لا يمكنني الإنتظار يا رفاق لمشاهدة عرضنا الجديد. حان الوقت للتحدث مع صديقي بوكر تي. WWEonFOX هنا تحقق أحلامي ! ”

و علق بوكر تي :”شكرًا لك FOXSports على هذه الفرصة، ستكون رحلة رائعة! أنت مستعد رينيه ؟!”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد