صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12 فبراير 2019م

63

افتتح المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجدهما داخل الحلبة، وبدأت ستيفاني حديثها بالترحيب بالجماهير الحاضرة في الصالة وذكرتهم بعرض حجرة الإقصاء 2019 الذي سيقام الأسبوع المقبل، وهو الأمر الذي تحدث عنه هنتر الذي استعرض بعض مواجهات العرض الكبير.

وقاده ذلك لتذكير الجماهير بما فعلته النجمة بيكي لينش الأسبوع الماضي من خلال استعراض مشاهد من هجومها على زوجته ستيفاني مكمان في عرض الرو الماضي، وعرضت بعدها مشاهد أخرى من ظهور لينش في عرض سماكداون الذي تلاه عندما تحاور معها حول موضوع الإصابة وصفعها له بقوّة عندما اتهمها بالخوف من مواجهة روندا راوزي.

اشتعلت المدرجات بالهتاف لبيكي لينش قبل أن تتحدث ستيفاني مكمان عن زيارتها للطبيب وقالت إنها بصدد الحديث عن نتائج تلك الزيارة، لكنّ بيكي قاطعتها بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجمهور، وتحدثت عن سعادتها بالتواجد في المدينة قبل أن تسخر من ستيفاني وتربل اتش عندما قالت إنها سعيدة لرؤيتهما يقفان في الحلبة وهما بخير بعد الأسبوع الماضي.

تحدث تربل اتش بعد ذلك عمّا دار بينهما الأسبوع الماضي وقدّم اعتذاره لبيكي لينش عمّا قاله واستفزازه لها، وكشف هنتر بعد ذلك عن نتائج الفحص الطبي وقال إن الفحوصات جاءت رائعة للغاية وأكدت عدم وجود أي كسور أو تمزق في ركبتها، وأنها ستعود بحالة جيدة وتتعافى من الإصابة بعد خضوعها للعلاج الطبيعي لمدّة أسبوع قبل أن تحصل على التصريح الطبي اللازم.

كما أكد تربل اتش أن عقوبة الإيقاف قد تم رفعها وأن مواجهتها في مهرجان الرسلمينيا 35 ستقام كما هو مخطط لها، لكن ستيفاني مكمان قالت إن هناك شرط واحد لذلك وهو أن تقدم اعتذارها لهما مثلما قدّما اعتذارا لها أمام الجميع، لكنّ بيكي لينش رفضت ذلك الأمر تماما وقالت إن تاريخ عائلة مكمان في خداع المصارعين معروف لها ولكل من عمل في هذا المجال.

أصرت بيكي لينش على موقفها من الاعتذار وقالت إنها مستعدة للقتال لكنّها لن تقدم أي اعتذار لهما على الإطلاق مهما كلّف الثمن، وقالت إن بإمكان تربل اتش سحب اعتذاره ووضعه في أي مكان يريده، أرادت لينش مغادرة الحلبة لكنّ ستيفاني منعتها وكادت أن تشتبك معها لولا تدخل هنتر الذي ذكر بيكي بما قد تخسره في حال رفضها للاعتذار ومنحها فرصة حتى نهاية العرض لتعتذر لهما.

النزال الأول: الفريق الخاسر يدخل القفص أولا
فريق نايا جاكس وتامينا -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي وفريق ليف مورغان ولوغان

حسمت النجمة نايا جاكس المواجهة لمصلحة فريقها من خلال تثبيت النجمة بايلي، وهو ما سيجعلها تبدأ نزال حجرة الإقصاء داخل القفص الحديدي مع شريكتها ساشا بانكس بالتواجد داخل الحلبة، وذلك إلى جانب فريق من سماكداون سيتم تحديده يوم غد في العرض القادم.

تحدث النجم فين بالور مع مواطنته بيكي لينش خلف الكواليس ودعمها بكلماته وطلب منها التفكير بالموضوع بروية وألا تسمح لهم بالتأثير عليها ونزع أفضل ما فيها أو التطاول عليها، وذكرها بموقفه مع بوبي لاشلي وقال إنه ماضٍ في طريق انتزاع لقب القارّات منه، وعندما سألته بيكي إن كان عليها الاعتذار برأيه قال إنه لن يقول ما يجب عليها فعله وكرر لها النصائح بأن تحافظ على ما لديها.

حاول النجم إلايس تقديم فقرته الموسيقية لكنّه تعرّض للمقاطعة أكثر من مرّة بمشاهد ترويجية وإعلانات تجارية وكانت المقاطعة الأخيرة من فريق لوتشا هاوس بارتي، وهو ما دفعه للغضب كثيرا وأخذ يهدد كاليستو الذي طلب منه أن يهدأ لأنهم سيرافقونه في الفقرة للاستماع له، غنّى إلايس وسخر من الجماهير التي هتفت ضدّه عندما سأل كاليستو عن رأيه وعرض عليه العزف بدلا منه، وما إن عزف الأخير بشكل جيد حتى هاجمه إلايس بجيتار آخر وغادر الحلبة مسرعا.

دخل بطل القارّات بوبي لاشلي إلى جانب الحلبة بعد ذلك المشهد برفقة مدير أعماله الشاب ليو راش لمشاهدة المواجهة التالية، ثم ظهرت النجمتين سونيا ديفيل وماندي روز على الشاشة الكبيرة في مقطع تم تسجيله مسبقا وتحدثتا عن مشاركتهن في مواجهة حجرة الإقصاء في العرض الكبير القادم وتفاخرت بما أضفنه للعروض منذ ظهورهن بها، وأكدتا أنهن سيصبحن أول من يحمل لقب زوجي السيدات في WWE.

النزال الثاني
فين بالور -يهزم- درو ماكنتير

انتهى النزال لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بسبب تدخل بوبي لاشلي الذي دفعه من فوق الحبال، ولم يكتفي لاشلي بذلك بل دخل إلى الحلبة وهاجم بالور برفقة درو ماكنتير بشكل عنيف إلى أن ظهر الأسطورة كيرت انجل وتمكن من الإطاحة بهما، لكنّ تدخل بارون كوربين قلب الأمور إلى قرّر الوحش برون سترومان الظهور وهاجم الثلاثة وساعد بالسيطرة على الحلبة.

النزال الثالث
فريق برون سترومان وكيرت انجل وفين بالور -يهزم- فريق بوبي لاشلي ودرو ماكتير وبارون كوربين

انتهى النزال لمصلحة بوبي لاشلي ورفاقه بطريقة مثيرة للجدل عندما نجح بتثبيت فين بالور وقدمه على الحبال دون أن ينتبه الحكم لذلك، لكنّ حكما آخر دخل إلى الحلبة وتحاور مع الرئيسي وأخبره بما حدث وطلب منه الاستمرار بالنزال وإلغاء قراره، وهو ما حدث بالفعل وتمكن حينها بالور من حسم المواجهة لفريقه بفضل تألق الوحش برون سترومان الذي أطاح بالجميع.

عُرضت رسالة فيديو من النجم الغائب كيفين أوينز على الشاشة الكبيرة وتحدثت عن عودته لحلبات المصارعة التي ابتعد عنه بسبب الإصابة، وقال إنه سعيد للغاية لمشاهدة عائلة مكمان تعود لتولي زمام الأمور، لكنّه منزعج لمشاهدة عدد من النجوم يحاولون تقليد ما يحسن فعله أفضل منهم جميعا، وقال إن عودته أصبحت وشيكة للغاية خلال شهر واحد، وظهر أوينز وهو يستمع بصحبة ابنه الأكبر ويلعب البولينج.

النزال الرابع
روبي رويت -تهزم- نكي كروس

التقت بطلة سيدات الرو روندا راوزي بمنافستها بيكي لينش خلف الكواليس وطلبت منها أن تفعل أي شيء يطلب منها من أجل ضمان إقامة المواجهة بينهن في الرسلمينيا 35 كي لا تخذل الجماهير، وتوسلت لها أن تقوم بالاعتذار لأن الأمر أكبر منهن ولأن السلطة كلها بيدهم، وقالت إن عدم اعتذارها يؤكد ما قاله تربل اتش بأنها خائفة من مواجهتها في الرسلمينيا.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور قبل أن يبدأ بالحديث عن رحلته خلال عام مضى واستذكر مشاركته في معركة رويال رامبل الملكية 2018 وصموده في الحلبة لوقت طويل وفوزه بلقب القارّات في الرسلمينيا بعد ذلك ودفاعه عنه أسبوعا تلو الآخر، وانتقل بعدها للحديث عمّا جرى مع خصمه الوحش البشري بروك ليسنر.

واستذكر سيث رولينز الألم الذي شعر به بعد حصوله على ست ضربات F5 قاضية من بروك ليسنر عندما واجهه آخر مرّة في الحلبة بعدما قرّر منافسته على لقب WWE العالمي في مهرجان الرسلمينيا 35، وقال إنه لم يشعر بألم مماثل لكنّه أثبت قدرته على تحمّل ذلك الألم وهو ما يدل على قدرته على مواجهته في مهرجان الأحلام والتفوّق عليه بعد ذلك.

قاطع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان سيث رلينز عندما كان يتحدث عن المخاطر التي تحدق به جرّاء مواجهة بروك ليسنر، وقال إن ذلك النزال قد يكون الأخير في مسيرته الاحترافية، وحاول هيمان خداع الجمهور بأن الوحش متواجد معه في هذا العرض لكنّه أكد عدم حضوره بعد ذلك، وأخذ يتحدث عن موكله بعد الثناء على رولينز ووصفه ضمن أفضل المصارعين الذين شاهدهم إن لم يكن الأفضل.

لكنّ هيمان أكد أن مواجهة بروك ليسنر ليس بالأمر السهل على الإطلاق لأنه وحش حقيقي وقاتل للمسيرات المهنية، وقال إن نتيجة المواجهة بينهما محسومة لمصلحة ليسنر أن ما يقدم عليه سيث يعتبر مهمة انتحارية وليست كأي مواجهة أخرى، لكن رولينز أكد عدم اكتراثه لكل ما قاله هيمان وأكد انه مستعد للتضحية مهما كلّفه الثمن وبغض النظر عن العواقب.

انضم دين أمبروز لشريكه السابق في الحلبة بشكل مفاجئ وظن الجميع أنه سيقوم بمهاجمته، لكنّه قال إن لديه شيئا واحدا ليقوله له، وهو أن عليه جلد ذلك الوحش مهما حدث، غادر أمبروز الحلبة وجلس على كرسي بجانبها استعدادا لنزاله التالي، بينما بقي سيث رولينز لبعض الوقت قبل أن يغادر والابتسامة واضحة على وجهه.

النزال الخامس
دين أمبروز -يهزم- إيثان كارتر

تحدثت النجمة أليكسا بليس لزميلتها بيكي لينش خلف الكواليس وأخذت تضخمها ونصحتها بعدم الاعتذار على الإطلاق، لكن لينش شككت بنواياها وقالت إنها تريد خطف فرصة مواجهة راوزي في الرسلمينيا لأنها ستحرم منها في حال عدم اعتذارها، إلّا أن بليس أنكرت ذلك وأشارت أن بيكي ستفقد مكانتها “كالرجل The man” لدى الجماهير وأنها لا تكترث لذلك، وتحدث الإيرلندي بعد ذلك عن الفائدة التي ستعود عليها في حال اعتذارها وتركت أليكسا وغادرت المكان.

النزال السادس: بطولة زوجي الرو
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق بوبي روود وتشاد غيبل

قدّم الفريقين مواجهة نارية كبيرة نالت استحسان الجماهير، وتمكن فريق ذا ريفايفل من انتزاع أول لقب لهما في WWE بعد مجهود كبير، وعبّر الثنائي عن فرحتمها بذلك الإنجاز وقالا إن فريقهم تمكن من إثبات أنه الأفضل بعد مسيرة طويلة فوق الحلبات.

دخلت النجمة بيكي لينش إلى الحلبة وتبعها تربل اتش برفقة زوجته ستيفاني مكمان التي تحدثت عن صعوبة ما حدث بينهم وتساءلت إن كانت ستتحمل عواقب تصرّفاتها الأخيرة مثلما فعلت هي وزوجها، أم أنها ستضيع لحظتها التاريخية في مهرجان الرسلمينيا 35 أمام روندا راوزي، ونصحها هنتر بعد ذلك بألّا تستمع لرأي الجمهور وسألها إن كانت ترغب بالتوجه للرسلمينيا وأن تعيش حلمها وأتاح لها فرصة الحديث.

وقالت بيكي لينش إنها تعرف تماما أن كلاهما لا يرغب بمشاهدتها تقترب حتى من الرسلمينيا، وأكدت أنها لا تزال بعيدة كل البعد عن الثقة بهما، وتحدثت عن أن بعض الكلمات ربما تقف عائقا بينها وبين حلمها الكبير، وبعد صمت قصير قدّمت لينش اعتذارها لهما وطلبت منهما التعهد بالابتعاد عن طريقها في مواجهة راوزي، وهو ما وافق عليه هنتر الذي هنأها على قرارها وصافحها وغادر الحلبة.

عبّرت بيكي لينش عن فرحتها بما وصلت إليه وأنها ستتصدر الرسلمينيا 35 إلى جانب روندا راوزي التي انضمت لها في الحلبة بعد وقت قصير، فاجئ رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الجميع بظهوره للحديث عن عدم رضاه عمّا حصل، وقال إنه لم يوافق على ما فعله تربل اتش وستيفاني، وأعلن عن إيقاف بيكي لينش عن العمل لمدّة 60 وهو ما يدفعهم للبحث عن بديل لها لأن العقوبة تنتهي بعد الرسلمينيا، وقال إن البديل الأفضل هي تشارلوت فلير التي ظهرت إلى جانبه ورفع يدها عاليا أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل
الوسومأخبار المصارعة 2019عرض الروعرض الرو الاخيرعرض الرو مباشرعروض ال رو RAWعروض الرو RAWنتائج عرض الرو
هل يتمكن اتحاد AEW من منافسة WWE برأي روب فاندام؟
نتائج مواجهات عرض المين الإيفنت الأخير بتاريخ 11.02.2019
جميع الحقوق محفوظة لموقع المصارعة الحرة © 2019

الرئيسية اتصل بنا

Des By: Ahmed Alzainy

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد