صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنظيم ارحل الهلالي يناهض رئاسة الكاردينال للجنه التطبيع ..

437
استجاب الاستاذ علي الشايب احد موسسي تنظيم ارحل الهلالي بالعدول عن قرار الاستقالة التي تقدم بها في وقت لاحق وقرر الشايب مواصلة مشواره مع التنظيم الي حين انعقاد الجمعية الجمعية العمومية ..الي ذلك اوضح القبطان عوض شبو المرشح لرئاسة الهلال من قبل التنظيم ان الاستاذ علي الشايب استجابة لنداء رجالات التنظيم بالعدول عن قراره السابق المتعلق بالاستقاله واعلن عن مواصله عطائه مع التنظيم …وامتدح شبو الاسهامات المقدرة للاستاذ علي الشايب تجاه التنظيم ….لافتا ان الشايب من الشخصيات التي قام تنظيم ارحل علي افكاره ومجهوداته الجبارة ..
   وكشف شبو ان موقف التنظيم واضح ولا يتنازل عنه بخصوص تعيين الكاردينال لرئاسة لجنه التطبيع للهلال بقرار من اتحاد الكرة وقال : موقفنا ثابت من خطوة اتحاد الكرة بعودة الكاردينال مرة اخري لرئاسة الهلال وسنناهض القرار من كافة الاتجاهات من اجل يرحل الكاردينال من الهلال مشيرا الي ان التنظيم يتضامن مع بعض التنظيمات الاخري بهدف تقديم لجنه تطبيع لديها قبول من كافة الاطراف لسد الفراغ الاداري الذي يعاني منه الهلال ..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد