صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسام البدري : فترتي مع المريخ تعد من اخصب الفترات خلال مشواري التدريبي ..

702
اشاد المصري حسام البدري المدير الفني السابق للمريخ بالتجربة التدريبية التي قضاه مع المريخ قبل سنوات وقال البدري في مداخله تلفونية لبرنامج عالم الرياضة بالاذاعه السودانية ان التجربة التدريبية التي خضتها مع المريخ بالرغم من قصر الفترة لمدة موسم واحد الا انها كانت الافضل خلال مشواري التدريبي وتعد من اخصب الفترات ..لافتا ان الفترة كانت مثمرة فنيا تكللت بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز بعد فترة غياب عن الديار الحمراء وشهدت العديد من النجاحات علي محيط فريق الكرة ..
   وكشف البدري ان عدة عوامل ساعدته في هذا النجاح من بينها الاهتمام والحرص الكبير لمجلس الادارة تجاه فريق الكرة ومنحي الصلاحيات الواسعة في اتخاذ القرارات الفنية فضلا عن الكوكبة المميزة من نجوم الفريق المحليين والاجانب بالاضافة للمساندة والمؤازرة الكبيرة لجماهير المريخ الوفيه ..
    واشار البدري ان الرغبة في الحصول علي البطولات القارية يحتاج الي امكانيات عالية واستجلاب محترفين كبار وخوض تجارب خارجية واحتكاك مع فرق له وزن علي مستوي القارة بعيدا عن المحور التنافسي ..
   وحول سر اختياره لكابتن عماد النحاس لدائرة الكرة بالمريخ اوضح المصري حسام البدري ان النحاس يعد من امييز وانجح مدراء الكرة في القارة ومصر ويدير عمله بامتياز واحترافيه ويجيد التعامل مع اللاعبين بجانب اهتمامه الكبير بالجوانب الطبيه والتغذية ووقتها نجح النحاس في ادارة الملف بنجاح كبير وحقق الغاية المنشودة ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد