صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حفل ختام الموسم الكروي لمحلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب

113
صور احتفال محلية الخرطوم البراعم والناشئين والشباب
حفل ختام الموسم الكروي لمحلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب
 وسط تظاهرة رياضية كبرى شهد ملعب رابطة أركويت للناشئين أمس الأول حفل ختام الموسم الكروي لمحلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب وبتشريف عدد كبير من قيادات الرياضة والناشئين وهم يأتون من كل حدبٍ وصوب للمشاركة الفعالة.
 في بداية الحفل جرت مباراة إستعراضية بين النجوم الدوليين ونجوم الخرطوم الوطني والتي استمرت لمدة خمسين دقيقة بواقع خمس وعشرون دقيقة لكل شوط  وبعد ذلك قامت محلية الخرطوم بتكريم عدد من القيادات والرموز الرياضية وفي مقدمتهم  الأستاذ بلة يوسف وزير الشباب والرياضة الولائي  ومولانا محمد عثمان الخليفة مدير الرياضة بالوزارة  واللواء عمر إبراهيم نمر معتمد محلية الخرطوم  والأستاذ الطيب حسن بدوي وزير الثقافة والدكتور حبيب الله المحفوظ وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان والأستاذ طارق التهامي على حسين رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب السابق ومحمود مختار أمين خزانة هيئة الناشئين بالولاية الأسبق بجانب محمد المصطفى المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم السابق ومدرب منتخبنا الوطني الأول الكابتن مبارك سلمان إضافة إلى مالك الرشيد رئيس نادي توتي  وعز الدين الحاج نائب رئيس هيئة الناشئين بولاية الخرطوم وهشام محمد إبراهيم مدرب فريق الإتحاد برابطة اللاماب  وميرغني شريف رئيس رابطة الخرطوم (3) والرياضيان المطبوعان عبد المنعم تميم الدار  والأمين الطيب بقادي  ورابطة امتداد ناصر كما تم تكريم نجوم منتخبنا الوطنى محمد عبد المنعم عنكبة وصلاح الجزولي ومعاز القوز وإسماعيل صديق لحصولهم مع منتخبنا الوطنى على المركز الثاني لبطولة سيكافا للمنتخبات التى أقيمت مؤخراً بكينيا.
تحدث في بداية الحفل الأستاذ الماحي سليمان محمد زين المحامى رئيس محلية الخرطوم للناشئين مشيداً فيها بنجاح النشاط الرياضي بالمحلية والتميز الكبير لمنافسة الدوري الممتاز بجانب الظهور المشرف للأندية في البطولة  والفوائد العديدة التي خرجت بها المنافسة مؤكداً حرصهم التام لتجويد العمل في الفترة القادمة.
وأعقبه بالقول المهندس عز الدين الحاج  نائب رئيس هيئة الولاية مبيناً أن محلية الخرطوم بدأت تسير في الطريق الصحيح  وتعمل بجد وإجتهاد لإحياء النشاط الرياضي بروابطها المختلفة  ونجحت بدرجة الإمتياز في مهامها الإدارية على أكمل وأصبحت الآن محطاً للأنظار والحديث على كل لسان للعمل الكبير الذي قامت به.
صور احتفال محلية الخرطوم البراعم والناشئين والشباب (1)
 وبعد ذلك ألقى معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر إبراهيم نمر كلمة ضافية مؤكداً فيها إستعداده التام للوقوف خلف محليته الرياضية وتفعيل كل النشاطات وأبدى إرتياحه التام بالطفرة الكبيرة التي حققتها المحلية خلال هذا العام بقيادة رئيسها الماحي سليمان ودعا جميع الناشئين بالمحلية للإلتفاف حولها  لإنجاح كل برامجها وخططها المستقبلية.
من جهته أشاد وزير الشباب والرياضة بلة يوسف بالمؤسسية التي يدار بها العمل الرياضي بمحلية الخرطوم للناشئين بجانب إهتمامها الكبير بشريحة الناشئين والبراعم وتنظيم منافسة الدوري الممتاز وقال  بأنه سيكون خير سند لكل الرياضيين خلال الفترة القادمة معلناً تبنيه لإيجاد كل الحلول الجذرية للمشاكل والمعيقات التي تعرقل وتعوق مسيرة النشاط الرياضي بولاية الخرطوم.
وفي الختام تحدث الأستاذ الطيب حسن بدوي وزير الثقافة بأن محلية الخرطوم للناشئين هي الرائدة في الفكر ودائماً يجدها سباقة في كل المناسباتوالأحداث مشيراً إلى أن النشاط الرياضي بمحلية الخرطوم بدأ يسترد بريقه في ظل وجود الكوكبة الشابة التي إحتوتها محلية الخرطوم وتقود العمل فيها متمنياً أن تتواصل هذه النجاحات وتعود لشريحة الناشئين هيبتها ومجدها مجدداً.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد