صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حقك علينا أخي حازم

1٬281

وكفى

آسماعيل حسن

حقك علينا أخي حازم

* أكون كاذباً لو قلت إنني كنت أعلم تفاصيل الدعم الذي قدمه حازم مصطفى للمريخ في ملف التسجيلات…
* أو أعلم أنه صاحب القدح المعلى في حسم ملف التجديد للنجوم المفكوكين، رمضان ومحمد الرشيد وضياء الدين والتاج يعقوب والسماني الصاوي ومنجد النيل..
* كنت أعرف فقط أنه ساهم في هذا الملف، ولكن لا أعرف حجم مساهمته..
* قبل يومين فقط علمت من الأخ الحبيب، المريخابي القح، الناشط بعدد من القروبات المريخية، بابكر بدر إبراهيم الشهير ببابكر سومي، حجم هذه المساهمات، بعد أن قام بنشر تفاصيلها ب”السم والملم”؛ في قروب “التعبئة المريخية” الذي يعد من أكبر وأعرق قروبات الزعيم بالوات ساب…
* دخلت عليه في الخاص، لأتأكد من صحتها، فأكد أنها صحيحة 100%.. وأنه مسؤول عن كل ما ورد فيها.. وطلب مني أن أتصل بحازم إذا ما مصدقو… فلمته على ذلك وأكدت على ثقتي فيه، وفي مصداقيته..
* واستأذنته في نشر هذه المعلومات تعميماً للفائدة، وإحقاقاً لحق الرجل…. وهذا نصها كما جاء في قروب التعبئة المريخية تحت عنوان “للعلم فقط”..
** هنالك في قروب مجاور سأل سائل ماذا دفع حازم؟؟
* وهذا ردي له: إن كنت لا تعلم، فإن حازم دفع دفع من لا يخشى الفقر.. والمبالغ التي وصلت منه مشكوراً على النحو الآتي:
* 1/رمضان عجب 2 مليار
* 2/منجد النيل. 10 مليارات
* 3/ضياء الدين. 10مليارات
* 4/السماني الصاوي11ملياراً
* 5/التاج يعقوب 7 مليارات
* 6/محمد الرشيد.. 20 ملياراً
* المجموع 60 ملياراً…
* عفواً أخي سومي… لا تعتب على الأخ السائل.. فالكثيرون غيره لا يعرفون هذه التفاصيل.. ولا يعرفون أنه لولا هذه المساهمات الضخمة، ما نجحنا في التمديد للاعبين المفكوكين..
* شكراً أخي حازم وأنت تقدم ما تقدم بعيداً عن الأضواء.. بدون منّ أو أذى.. ويمين الله لولا سومي أمس الأول ما علمنا هذه المعلومات..
* لو أنك من الذين يدعمون فريقنا العظيم طمعا في جاه، أو أضواء، أو منصب؛ لكنت ستكون حريصاً على نشر ما تقدمه بالتفاصيل المملة في الصحف والأسافير.. ولكنك لم تفعل لأنك تستهدف مصلحة الكيان لا مصلحتك.. لذا لم يكن غريباً أن تسعى إليك الأضواء رغم أنفك، عن طريق الحبيب سومي… فله ولك.. سلام تعظيم..
*آخر السطور*
* طلبت الفيفا إجتماعاً عبر تقنية الفيديو مع الاتحاد السوداني بمقره بالخرطوم 2. بخصوص أزمة نادي المريخ الإدارية، بعد غدٍ الاثنين..
* وخاطب د. أبو جبل الأعضاء راجياً إرسال البريد الإلكتروني الخاص بهم فوراً، لتٌوجه لهم الدعوة رسمياً من قبل الفيفا.. وشدّد عليهم ليحرصوا على الحضور…
* يبدو أن الحكاية وسعت آوي……
* أو بالأصح، كتمت…
* عموماً….. هذا الاجتماع سيقطع الشك باليقين….
* تاني لا شداد قال.. لا خيري قال.. لا حلفا قال..
* القول ما ستقوله الفيفا..
* تشرفت وزميلي الضخم، نصر الدين الفاضلابي رئيس تحرير “الأحمر الوهاج”، بدعوة كريمة من قطب المريخ عصام قدالة لحضور حفل التكريم الذي أقامه بداره العامرة بالشهيد طه الماحي، على شرف نجم مباراة القمة عماد الصيني، وصاحب هدف الفوز السماني الصاوي.. بحضور .رئيس القطاع الرياضي عمر محمد عبد الله ومدير الكرة أنس نصر الدين…
* وسرنا أن يقدّم قدالة خلال الحفل، شهادة تقدير للإعلام المريخي تسلمتها نيابة عنه..
* حسب آخر إحصائية…… منذ نشأة المريخ والهلال، جمعت بينهما 374 مباراة قمة..
* فاز المريخ في 153 مباراة.. وفاز الهلال في 120 مباراة.. وتعادلا في 101 مباراة.. ما يعني أن المريخ يتفوق على الهلال حتى يومنا هذا ب 33 فوزاً..
* أحرز هجوم المريخ في هذه المباريات 433 هدفاً، بينما أحرز هجوم الهلال 396 هدفاً.. وبرضو المريخ يتفوق على الهلال في الأهداف ب 37 هدفاً…
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. majdi يقول

    60 مليار طارت فى الهواء .. هداك الله يا سيد حازم لو كنت انفقتها فى بنك الثواب كم كانت تعالج مرضى من فقراء ومساكين وكم كان وصلك من الجزاء فى الدنيا والاخره يوم لا ينفع فيه لا مريخ ولا هلال ولا هذا الصحفى المسمى بى حسن اسماعيل ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد