صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمادة عايز الصبر الجميل …!!

557

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
حمادة عايز الصبر الجميل …!!
& قرار إقالة المخرب الصربي زوران نزل( بردا وسخانة )على الشعب الأزرق بعد أن أصابتنا خرمجة المخرب (بالتهابات متعددة )وبالرغم من فرحتنا بزوال عهد الصربي التدريبي الا ان هنالك بعض المخاوف من البديل المتمثل في المدرب المصري هاني صدقي وذلك لأنه سبق( وأن هرب او غادر ) كلاهما يشكل علامات استفهام كبيرة خاصة وان مغادرته في الفترة التدريبية السابقة جاءت والهلال في خضم دور المجموعات وسواء كان السبب هروبا من وضع معين أو مغادرة لأسباب أخرى هنالك سؤال ملح يفرض نفسه بإلحاح شديد لنهر السوباط وأركان حربه ماهي ضمانات استمرارية المصري حمادة مع الهلال وعدم تكرار التجربة السابقة ؟؟
& ترى هل تركت لجنة التطبيع الامر لشروط العقد وتضمين التزامات محددة ، يضعها الطرفين تضمن لكل جانب حقه بالكامل ام ان المسألة وفق المعايير الأخلاقية المتعارف عليها والامر المهم جدا هو كيف يتم توفير الاستقرار الكامل للاطار الفني خاصة وأن الفريق غير جلده بالكامل وهل يصبر الجمهور على المصري حمادة صدقي خاصة وأن الكثيرين ينظرون إليه وكانه جاء يلبس ثوب المنقذ من العهد التدريبي الزوراني ؟؟
& على حمادة صدقي ان يعرف ان زوران ود ام زوران أضاع علينا الكثير من الوقت ومع الأسف فإن المحصلة خرمجة (بالحجم العائلي) الله لاكسبك يازوران لاتشكيلة ثابته ولا شبه ثابته ولا حتى طريقة لعب محددة تتناسب مع الفريق الحالي للهلال بمعنى أن المصري ماحيلقا شيء يبني عليهو لازم يبدأ من الاول والنقطة دي تحديدا لازم تكون معلومة ومفهومة وبصفة خاصة للشعب الأزرق حتى لايتعجل الأمور يعني حمادة ده عايز الصبر الجميل لانو ببساطة لا يحمل عصا موسى ؟؟؟
& وحتى بعد قرار الاستغناء عن المخرب زوران تبقى مسألة الاستعانة بمدرب وطني يعمل مساعدا لحمادة صدقي ضرورة ملحة و من الأهمية بمكان لان تواجده يؤسس للاستقرار حتى وان كان نسبيا ويكفي انه حتى وان غادر المدرب الأجنبي فإن المساعد الوطني يتصدى للمهمة مباشرة حتى الاستعانة باجنبي آخر بحكم قربه ومعرفته لكل تفاصيل الفريق كبيرها وصغيرها
(والحته وصغيرونه) كمان.
& ومن خلال اشاداته المتكررة بلاعب الهلال السابق وسموحة الحالي أطهر الطاهر لدرجة ترشيحه لخلافة احمد فتحي بالأهلي فإن حمادة صدقي من الواضح أن لديه وجهة نظر إيجابية عن اللاعب السوداني ونعتقد ان بالهلال الان اكثر من اطهر بل ويوجد من هم افضل منه ومن الأشياء التي يمكن أن تشكل عاملا مساعدا للمصري تجربته السابقة بالهلال بمعنى أن الأجواء بالقلعة الزرقاء تعتبر بالنسبة له كلاكيت ثاني مرة …!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& على عكس ما تحدث به البعض فإن الخسارة الكبيرة للجزائري امام صن داونز ليست في صالح الهلال .
& وذلك لأن مباراة الجمعة امام الجزائري باتت حياة او موت لأصحاب الأرض .
& باختصار فإن الأمور اذدادت تعقيدا وعصلجة ولابد للازرق من تحقيق نتيجة إيجابية بأرض المليون شهيد .
& اذا كان جادا في مواصلة مشوار التنافس على خطف إحدى بطاقتي التأهل بقوة وشراسة .
& لا والف الف شنو مليون( لا )للاستناد او الركون على نتيجة بلوزداد وصن داونزالاخيرة
& لانها جاءت في ظروف غير طبيعية ويكفي أن الجزائري لعب ناقصا منذ الدقائق الأولى.
& والنقص العددي عندما تواجه أندية كبيرة كصن داونز مؤثر جدا ..!!
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& نتطلع لهلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& طال الزمن او قصر فإن سيد البلد باذن الله سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد