صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حنين وعز الدين يغادران اليوم للمشاركة في بطولة العالم للسباحة بروسيا

238

سباحة

يغادر اليوم الى روسيا أبطال السباحة حنين سامي وعزالدين الفاتح للمشاركة في بطولة العالم الستة عشرة للسباحة المقامة بكازان ويرافق اللاعبين المدرب ابو طالب محمد الحسن علماً بأن بطل الجمهورية احمد ادم (احمندي) والسباح امجد شاركا في ذات البطولة في المسافات الطويلة ويشارك حنين وعزالدين في منافسات الحرة والفراشة والتي تقام مطلع اغسطس المقبل ..
واشارت المدربة حباب بدري الى ان اللاعبين تم اختيارهم للمشاركة بروسيا عقب مشاركتهم في بطولة العالم التي اقيمت بدبي ابريل الماضي بناءً على الارقام التي تحققت في بطولة دبي مشيرة الى ان الللاعبين يسعون لتحقيق أرقام جديدة للوصول لاولمبياد ريودجانيرو 2016 وقالت حباب ان اللاعبين المشاركين كانت تواجههم مشكلة الزي الرياضي وتم شراء زي على نفقتهم الخاصة (500)دولار لكل لاعب وطالبت الاتحاد السوداني للسباحة بمساندة ودعم اللاعبين لمواصلة الانجازات واشارت الى تشجيع السر للاعبين مادياً ومعنوياً لتحقيق الانجاز ورفع علم السودان في المحافل الدولية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد