صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام ورشة إعداد وصقل حكام الممتاز بمحاضرات نظرية وعملية بالأكاديمية

22

دورة محاضري اللياقة البدنية ومحاضري الحكام

تختتم ابالإثنين الورشة الوسطية لإعداد وصقل حكام الدوري الممتاز لموسم 2015م بمشاركة حوالي (100) حكم قومي ودولي بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) التي تنظمها اللجنة المركزية للحكام بالإتحاد السوداني لكرة القدم تحت شعار (آداء رفيع ومتميز) برعاية شركة زيوت ماستر وتشتمل الورشة التى يحاضر فيها السر محمد على وصلاح أحمد محمد صالح وعامر عثمان وأحمد النجومى وطارق فضل الله علي محاضرات نظرية وعملية وتدريبات اللياقة البدنية التي يشرف عليها وينفذها المحاضرين آدم حسن موسي وبدر الدين عبد القادر وعبد العزيز التوم.
من ناحيته أكد الكابتن أحمد النجومى أمين مال اللجنة أن الغرض من الورشة رفع قدرات الحكام وتجهيزهم للدورة الثانية للمتاز وقال بأن اللجنة حريصه علي إقامة مثل هذه الورش التي من شأنها تقليل أخطاء الحكام وأدارتهم للمسابقات بالصورة المطلوبة.
وكان رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر قد خاطب حفل إفتتاح الورشة مشيداً بنهج اللجنة المركزية للحكام وحرصها علي رفع قدراتهم وتأهيلهم بالصورة المطلوبة وأكد دعمه الكبير للحكام حتي يؤدوا مهمتهم علي أكمل وجه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد