صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خطوة نحو ربع النهائي

26

بهدوء

علم الدين هاشم

خطوة نحو ربع النهائي

اصبح الهلال علي بعد خطوة من ربع نهائي دوري الابطال بعد فوزه علي فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف البديل محمد موسي الضي الذي سجله تقريبا بعد ٥ دقائق فقط من دخوله في الشوط الثاني الذي شهد ايضا صحوة هلالية وتألقا لافتا لنجومه خاصة سليم محمد الذي يستحق لقب رجل الشوط الثاني لان دخوله احدث الفارق وزاد من خطورة هجوم الهلال بل وصنع اكثر من فرصة كانت كفيلة بحسم النتيجة لولا اخفاق زملائه في التسديد المباشر امام المرمي .

المدرب الفاتح النقر يستحق نصيبا من هذا الانتصار الغالي والثمين بعدما اظهر قدرا كبيرا من الشجاعة في الحصة الثانية وادي شوطا هجوميا كان فريقه في حاجة اليه لتحقيق الفوز وحصد النقاط التي لولاها لخسر الهلال فرصته الوحيدة في البقاء تحت اضواء البطولة ،، فالنقر يستحق الاشادة لانه كسب شوط المدربين بتبديلاته الصحيحة ويكفي دليلا علي ذلك تألق سليم محمد وحسم محمد موسي النتيجة لمصلحة الهلال .
عموما الضوضاء التي احدثها اعلام الهلال واشاعته لنظرية المؤامرة بعد قرار الكاف الاخير بتعديل مباراة الاهلي المصري والنجم الساحلي التونسي من امس الجمعة الي اليوم الاحد لم تعد ذات قيمة بعد فوز الهلال علي بلاتينيوم وبات الازرق يكفيه التعادل فقط في مباراته الاخيرة ضد الاهلي اذا انتهت مباراة اليوم بين النجم والاهلي بالتعادل ،، الف مبروك للهلال وجماهيره وعقبال بطاقة التاهل لربع النهائي .

** الكابتن الضو قدم الخير رئيس جهاز الكرة دق جرس انذار مبكرا حول ازمة الهجوم القادمة في المريخ وهو ماتحدثنا عنه بالامس في هذه المساحة بان المدرب جمال ابوعنجه قد يواجه صعوبات في النصف الثاني من الدوري الممتاز بسبب وجود مهاجمين صريحين اثنين فقط تحت امرته حتي الان هما رمضان عجب والوافد الجديد الريح حامد الذي ضمه المريخ مؤخرا من اهلي عطبره في حين لازال سيف تيري بعيدا عن الفريق والاعداد بسبب قضيته مع الشرطة والغاني ريشموند لازال انتقاله للمريخ معلقا بعد شكوي ناديه السابق الخرطوم ضده امام الفيفا وانتقال بكري المدينة محترفا في نادي ظفار والغربال محمد عبد الرحمن محترفا في الدوري الجزائري بينما انهي المريخ تعاقده مع خالد النعسان ليقدمه ( هدية ) لنادي الثقبة السعودي !
لاسبيل امام مجلس المريخ للتحوط من هذه الازمة التي اعترف بها رئيس جهاز الكرة الضو قدم الخير سوي البحث السريع عن وسيلة يقنع بها المسؤولين في نادي الخرطوم بعمل تسوية مالية مقابل سحب الشكوي ضد ريشموند حتي يتمكن من اللعب مع ناديه الجديد المريخ .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد