صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خواطر ….. مبعثرة

90

نقطة ……. وفاصلة
يعقوب حاج أدم
خواطر ….. مبعثرة

– كالعادة الاهلي بطل لأبطال افريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي بالهدف العكسي في الدقيقة 4 وهو الهدف الذي كفل للاهلي الفوز باللقب الثاني عشر محتفظا باللقب الذي احرزه في النسخة الماضية ومؤكدا بانه سيد القارة السمراء بلا نزاع وقد قلناها مسبقا وباركنا للاهلي اللقب منذ نهاية مباراة الذهب في تونس بالنتيجة السلبية وقلنا بان الاهلي لن يفرط وزدنا بان من يعجز عن الفوز على ارضه فلن يقوى على الفوز خارج الارض وهذا ماحدث والاهلي يستحق اللقب لانه الفريق الافضل في القارة وهذه حقيقة لايتناطح فيها كبشان،،

– اندية مصر دائما في الطليعة فالزمالك حقق الكونفدرالية من امام نهضة بركان المغربي والاهلي حقق البطولة الكبرى من امام الترجي ولاغرو فالاندية المصرية تمتلك ثقافة البطولات وهي الجزئية التي يفتقدها الاخرون؟؟!!

– هجوم الترجي الذي شهدناه امام الاهلي لو لعب 180 دقيقة أي مباريتين كاملتين لما استطاع ان يحرز هدفاً في شباك مصطفى شوبير الذي يؤكد أن أبن الوز عوام،،
– الاهلي حقق اللقب رقم 12 ونحن لازلنا نتمشدق بالوصول للنهائي في 92/87 ودقي يامزيكة!!

– فريق العين الأماراتي حقق لقب كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه كأنجاز رائع لفريق العين بعد فوزه الساحق الماحق على فريق يوكوهاما الياباني بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم وفريق العين الذي اقصى الزعيم الآسيوي فريق الهلال السعودي القوي ثاني العالم جدير باللقب لأن الفوز على الهلال يعني بأنك الفريق الأفضل 1000 مبروك للعيناوية وهاردلك لفريق يوكوهاما الذي وضح بانه قد جاء للنهائي من الطريق الخاطئ!!؟؟

– النجم المغربي سفيان رحيمي هداف نادي العين تربع على عرش هدافي البطولة برصيد
13 هدف مؤكدا بانه من نوعية المهاجمين الذين يعرفون طريق المرمى من أقصر الطرق … الرحيمي تشير الانباء إلى انه في طريقه لدوري روشن السعودي وربما يحط رحاله طرف نادي النصر العالمي،،

– ابراهومة مدرب المريخ المؤقت حملت أنباء الاسكندرية أنه ترك الحبل على الغارب للاعبين ومنحهم اجازة نهاية الاسبوع يومي الخميس والجمعة ليسرحوا ويمرحوا كيف شاءوا بلا حسيب ولارقيب نعم القائد ياكوتش؟؟؟

– رسونا علي بر فهل هنالك دوري سيقام في السودان لتحديد الفرق المشاركة افريقيا ام أن العملاقين في طريقهما للدوري الموريتاني او التنزاني كما يشاع فحتى الآن الحقيقة غائبة وأتحاد اللقيمات عاجز عن أن يحسم الجدل بشأن قيام الدوري من عدمه؟؟؟

– ماهي أخر فصول مسرحية فلوران الهزلية وهل هو باق مع الفريق أم أنه في طريقه للدوري التنزاني؟؟

– مجلس الشورى في المريخ لماذا يقف مكتوف الايدي حيال كل مايحدث في النادي الثاني في البلاد وماهو دور مجلس الشورى أذا لم ينجح في لم الشكل ورآب الصدع فجماهير المريخ ناغمة على هذا المجلس وهو يقف عاجزاً عن احتواء المشاكل والازمات الضاربة بأطنابها في دهاليز البيت المريخي؟؟

– خالد بخيت إلى متى يستمر في منصب المدرب العام ودوره يقتصر فقط على رص العلامات في التدريبات نحن بحاجة لمدرب عام يكون ذو شخصية أعتبارية ولديه كاريزما القيادة لأ ان يمثل دور الكومبارس ويكتفي بمراجعة حسابه البنكي أخر كل شهر!!؟؟

– تخيلوا المدرب كفاح صالح مستشار للجنة استكشاف المواهب دقي يامزيكة!!؟؟

– هل صحيح بأن السوباط والعليقي لحقوا امات طه من الفلس واصبحوا مثلهم مثل النمير قاعدين ستنق ساكت؟؟ غايتو جنس غايتو!!!

(فاصلة …. أخيرة)

– أين موقع الخبير الكوتش احمد بابكر من المنتخبات الوطنية سؤال حائر يبحث عن أجابة؟؟؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد