صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة تطبيع توتي ل( كورة سودانية) ماتعرضنا له من ظلم تحكيمي امام حي العرب مخجل لن نكست حتى نكون رهينة للتحكيم وتوتي ستقول كلمتها

125

رئيس لجنة تطبيع توتي ل( كورة سودانية)
ماتعرضنا له من ظلم تحكيمي امام حي العرب مخجل

لن نكست حتى نكون رهينة للتحكيم وتوتي ستقول كلمتها

عبدالله التمادي
انتزع فريق كرة القدم بنادي توتي في الجولة الثانية تعادل مثير من اهلي مروي وفي الجولة الثالثة كان الاقرب لحصد النقاط امام حي العرب بورتسودان لتقدمه خلال اشواط المباراة على اصحاب الارض ثلاثة مرات لكن الدقائق الاخيرة شهدت تعادل اثار حفيظة البعثة الادارية بنادي توتي واعتراصها على ركلة الجزاء التي اعادت السوكرتا لاجواء المباراة بتعادل ثمين انتهت عليه المباراة بثلاثة اهداف لكل فريق.
من جانبه انتقد الاستاذ خوجلي الريح رئيس لجنة تسيير توتي اداء حكم اللقاء واستلابه لحق توتي وعرق اللاعبين بركلة جزاء من وحي الخيال بحسب وصف خوجلي. واضاف : كنا الاقرب للنقاط من خارج الديار لولا تعاطف حكم مدينة القضارف.

ومضى: احتسب ركلة الجزاء وتم تنفيذها اولا وتصدى لها حارس توتي لكن عاطفية الحكم رفضت واعاد الركلة ونتج هدف تعديل ظالم.

تصعيد
كشف خوجلي الريح انه طلب من رئيس البعثة ببورتسودان تقديم شكوى عاجلة في التحكيم لاتحاد بورتسودان حتى لايتكرر الامر. واضاف خوجلي انهم في لجنة التسيير الحالية حريصون على حفظ حقوق النادي ولن نسكت على الظلم خاصة وان التحكيم اصبح الحلقة الاضعف في المنافسة. وقال: لو سكتنا يمكن ان نتعرض لظلم اكثر ربما يعصف بنا خارج منظومة الدوري الممتاز لذلك وحرصا منا على حقوق النادي سنواصل في مناهضة اي ظلم يتعرض له الفريق.

اشادة
وصف خوجلي الريح لاعبي الفريق بانهم في قمة الانسجام رغم الاعداد المتاخر والذي سبق مباراة الفريق في كاس السودان امام الخرطوم بايام وقدمنا مباريات جيدة ولانلوم اللاعبين اطلاقا واستطرد: امام الاهلي مروي عاد الفريق من بعيد وقدم مباراة ممتازة وايضا امام حي العرب وقال: تسجيلاتنا لشباب كانت جيدة واثبتوا مقدرتهم.
وتقدم بالشكر انابة عن جماهير واهالي توتي بالشكر للمدرب كفاح صالح مدرب الفريق السابق الذي اشرف على تسجيلات تلك العناصر.

انسجام اداري
نقل خوجلي الريح سعادته بعودة الاستقرار للنادي بشكل عام وانسجام لجنة التسيير في عملها وازالة الازمة التي سبقتها وقال بحمد لله وجدنا مساهمات ممتازة من شخصيات ومؤسسات كان لها الدور في الانسجام الاداري وتسيير عمل النادي.
وتقدم بالشكر لجميع من ساهم في عودة الاستقرار
واشار الى انه سيؤدي مباراته الثانية يوم الاثنين امام هلال الساحل ويعود للخرطوم مجددا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد