صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس محلية الخرطوم للبراعم والناشئين : رئيس هيئة الولاية الجديد سيجد منا تعاوناً كبيراً ونثق فيه لتطوير قطاع الناشئين

67

البراع والناشئين والشباب

أكد الأستاذ الماحى سليمان محمد زين  رئيس مجلس إدارة هيئة محلية الخرطوم للبراعم والناشئين والشباب ترحيبه بقرار وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف بتعيين الأستاذ محمد عثمان عبد الباقي رئيساً لمجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم وقال بأنه يعرف الرئيس الجديد شخصياً وهو من القيادات الشابة التى عرفت بالإستقامة والورع والأخلاق ومن المهمومين بالرسالة التربيوية لدى الصغار ومن المؤمنين بضرورة التربية والنشأة والأخلاق عند الشخصية السودانية منذ الصغر وله تجارب عديدة في ذلك.

وأوضح بأن الهيئة في المرحلة المقبلة تحتاج لشخص بمواصفاته وقدراته وخبراته حتى يتمكن من قيادة هذا القطاع الإستراتيجي نحو غاياته ونشر القيم التربوية الفاضلة والمحافظة على البنيات التحتية الموجودة وتأهيلها وإنشاء بنيات تحتية جديدة مشيراً إلي أنه يملك كل مقومات النجاح ولديه رغبة كبيرة في تطوير هذا القطاع مؤكداً ثقته الكبيرة في نجاحه وتفعيله ببرامج طموحة.

وأعلن الماحى سليمان تعاون هيئة محلية الخرطوم اللا محدود مع رئيس الهيئة الجديد لتنفيذ كافة البرامج والفعاليات المطروحة وقال سنكون سنداً قوياً له وسندعمه بلا حدود حت يحقق النجاح المنتظر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد