صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

راسا على عقب ..!!

623

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
راسا على عقب ..!!

& اوروبا مقلوبة راسا على عقب والأمور جايطه خالص خالص بسبب الخطوة الجريئة المتمثلة في بطولة السوبر الأوروبي والتي أحدثت ضجة كبيرة بالقارة العجوز والتي شملت الأندية عالية القيمة والمؤثرة في كرة القدم العالمية بأكملها مما اجبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التعامل بحزم وحسم وتهديد ووعيد ولا ندري إلى أين ستسير الأمور خاصة وأن الأمر يشمل الأندية الكبيرة جدا على صعيد العالم بأكمله ونراهن لو أن ذات الخطوة تم تطبيقها بأفريقيا (السوبرالافريقي )وهو أمر تحدث عنه البعض فإن الهلال سيكون واحدا من الأندية السوبر والسؤال هل سيتم اختيار ناد آخر غيره من السودان للانضمام إلى زمرة الأندية السوبر بالقارة السمراء ؟؟؟ في الغالب الأعم الإجابة لا والف لا الف شنو مليار لا .
& سادتي الأزرق حادي الركب وقطار ديزل الكرة السودانية الذي يجر خلفه باقي الترلات وتيرمومتر قياس تطور وتقدم او تأخر وتراجع كرتنا لذلك فإن مسؤولية الأزرق شاملة كاملة وبحول الله فإن الأزرق برجاله الاوفياء الأنقياء الصناديد وشعبه المعلم قادر على تحمل الأمر والخروج بنا لبر التطور والتقدم في مجال كرة القدم .
& على الصعيد الشخصي اعرف الشاب محمد عثمان الكوارتي رئيس تنظيم فجر الغد منذ زمن بعيد وعرفت فيه الطموح الكبير والشجاعة والتميز في العمل الميداني بالاضافة الى التطلع لدخول المجالس الهلالية وهو طموح مشروع وحقيقة لم أتابع مسيرة الرجل في دنيا المال والأعمال خاصة وأنه بات مصنفا من الأثرياء وفي ظل إرهاصات ترشيحه للدخول للجنة التطبيع بعد التمديد الجديد ارى ان الكوارتي الذي عاصرته وعملت معه في فترات سابقة وتكفل بصفقة مؤيد عابدين وهو خارج منظومة لجنة التطبيع يستحق دخول لجنة التطبيع وخبراته وتنقله في المجتمع الهلالي من خانة المشجع لإدارة الكرة تتيح له إمكانية العمل الإداري خاصة وأنه بات من أصحاب المال وهو شيء مطلوب بشدة ومن المزايا الكبيرة لكل من يعمل بالمجالس الإدارية الهلالية .
& وبمنتهى الوضوح والشفافية وبالمقارنة مع جل أعضاء لجنة التطبيع الحالية مع كامل تقديرنا واحترامنا لهم فإن الكوارتي احق واجدر من الكثيرين بل ويتفوق عليهم بمزية التدرج والقدرة المالية لذلك نتمنى من السوباط ان يستغل الصلاحيات التي منحت له في التمديد الأخير ويضيف الكوارتي للجنة وقطعا فإنه سيشكل الاضافة المطلوبة من خلال قوة الشخصية والقدرات المالية والنشاط والحيوية ماشاء الله بمعني انه من العناصر المميزة جدا فيما يختص بالعمل الميداني متابعة ومشاركة وإنجازا.
& ولا يعني ترشيحنا للكوارتي بأنه الوحيد المؤهل لدخول لجنة التطبيع واحداث الاضافة المطلوبة لا والف لا لان الأزرق وبحمد الله وتوفيقه ليس كغيره يعاني فقرا في الكوادر لان حواء الهلال ولود دائما وابدا ولكنه كادر ثابر وناضل واكتسب الخبرة المطلوبة التي تتيح له ممارسة العمل الإداري بأكبر وأشمل واكمل الأندية السودانية وواحد من اميز أندية القارة السمراء بأسرها.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& في كل المجالس ووسائل الإعلام المختلفة يصرح أعضاء لجنة التطبيع بان العيش الفني بيد خبازه ريكاردو .
& وحتى الآن فإن ماحدث ويحدث بملف الاحلال والابدال لا يشير إلى ذلك .
& لان تسجيل ياسر مزمل أمر محسوم من التسجيلات الماضية ولا دخل لريكي بالأمر.
& وضم منن وميسي وعمر المصري وحسين النور لا دخل للبرتغالي بالأمر من قريب أو بعيد لأنه لايعرفهم من الأساس.
& وحتى يكون الأمر دقيقا على اللجنة أن توضح لنا هل البرتغالي رشح أجانب للإنضمام للفريق ام انه ينتظر نهاية الموسم..؟؟
& نتمنى تحديد المسؤوليات بدقة متناهية حتى تتم المحاسبة لاحقا بذات الدقة وهذه هي الشفافية التي ننشدها بكبير البلد وزعيمها الاصلي .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    ويظل الهلال الرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي

    ههههههههههههههههههههههه
    رقم شنو يااااااااا
    هو الصفر بقي رقم

  2. احمد التجاني يقول

    اهلين اخونا جلابي الدوحة. عشان رمضان ما حنقول جلابي الدوحة الحاقد. طبعا اكيد تكون فرحت فرح لما الهلال لم يتأهل لدور الثمانية ويمكن تكون ذبحت ليك ذبيحة. الحقيقة الهلال هو الافضل في الساحة ما في كلام اما المريخ فذبحه ابناءه وحدهم. انظر لما يحدث من تنازع وتصارع واختلافات. وكلما كثرت عليكم البلاوي تتلفتوا وتقولوا الصفر هل بقى رقم. سؤال يا جلابي الدوحة – يا صادق – احلفك بالله انك ترد عليه: هل المريخ اخذ كاس مانديلا من الاهلي ولا الزمالك المصري؟ ولا من الترجي او النجم الساحلي او الصفاقصي التونسي؟ او من المولودية او شباب بلوزداد الجزائري؟ او من الرجاء البيضاوي المغربي؟ او من مازيمبي الكنغولي؟ او من صنداونز الجنوب افريقي؟ كما ارجو انك تنور السادة القراء وتكلمهم عن البطولة الخارقة اللي فزت بيها من لحظة بدايتها وحتى نهايتها. ورمضان كريم.

  3. majdi يقول

    فى قائمه بطولات افريقيا المعترف بها لا يوجد الهلال ولا المريخ فاذ احدهم بكأس الابطال او الكونفدرالية بل الفيفا تصنف الهلال افضل لان الهلال لعب فى نهائي الابطال مرتين

    1. احمد التجاني يقول

      احسنت اخي مجدي. لا الهلال ولا المريخ فاز واحد فيهم بكاس الابطال او الكونفيدرالية وان كان الهلال وصل النهائي مرتين وكلنا عارفين ما فعله لاراش واللي عادوا المصريين واعترفوا بيهو بعد مرور حوالي 3 عقود. اضحك من كل قلبي لما اسمع عبارة “فريق الكاسات المحمولة جوا” وطيب ناس الاهلي ومازيمبي والزمالك والترجي وباقي فرق شمال افريقيا الشالت كاس افريقيا تقول شنو؟ كلها الاعيب وادعاءات جوفاء من صحفيين صغار مهما حاولوا يضخموا من انفسهم ودة الخلا فرقنا تسير من سيىء لاسوأ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد