صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رامز عقله طاااار…!!

499

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
رامز عقله طاااار…!!

& حينما يسافر حبيب الملايين تضج مطارات وداعه (قدامو ووراهو) وبالرغم من لوعة فراقه فإن خصوصية علاقة العشق النبيل ما بينه وشعبه الأزرق الوفي الجميل والتي تعتبر نموذجا يحتذى ومقياس رسم تواصل الجمال والهلال ارتباط وجداني عميق لايتاثر بجغرافية المكان والزمان لذلك وعلى عكس ما يتردد بأن البعيد عن العين بعيد عن القلب فإنه وان قربت او بعدت المسافة مابين الأزرق وعشاقه الكثر يبقى حبيب الملايين بداخل القلوب حين يناى حاضرا حين يغيب ساكن بين الضلوع في كل نبضة وخفقة ،والكلام ده بيحصل مع عشاقه في كل حته من بلادنا الحبيبه دار دار زقاق زقاق زنقه زنقه مدينة مدينة يعني الموضوع ده بيخص ٩٠% من شعب السودان .
& وقبل مغادرته لقاهرة المعز أمطرت السماء اول امس في واحدة من بشائر الخريف اللين وكان الأمر خطوة استباقية وزرف للدموع على غياب المحبوب في الايام الجاية والسؤال الملح كيف يكون الحال في غياب الهلال؟؟ اول حاجة تصبح العاصمة الوطنية ام درمان معقله قفر يباب ويبتعد سكان الخرطوم وبحري عن الكباري المؤدية لامدرمان وتتأثر معنويات الأغلبية الغالبة سلبا وتصبح أيامهم الي صرة الوش ومدة البوز شبرين اقرب وقطع شك فإن العيد الجاي وسيد البلد وحبيبها وزعيمها الاصلي بعيد حيكون علينا صعب شديد …!!
& واذا كانت البلاد تعاني ويلات سفر وغياب المحبوب فإن ام الدنيا يحل بها الجمال بتواجد الهلال حبيب الملايين الازرق الزاهي الباهي وفي الحته دي تحديدا نحسد الأشقاء في شمال الوادي بختكم انها ايام سعدكم وكيف لا والهلال بأقماره (وعيده المقدم ) وكل عنفوانه الذي يستمده من النيل العظيم (معكم ) وبكل تاكيد فان تواجد الموج الازرق يذيد مصر الرائعة الجميلة القا وبهاء ونضار واشراق وحيال هكذا معطيات جمالية قطعا سترتفع المعنويات وبالتالي فإن عقل رامز جلال سيطير من الفرحة والحبور والسعادة الغامرة عاليا خفاقا ابعد بكثير من المسافة التي (طار إليها ) جراء برنامجه الشيق رامز عقله طااااار وسؤال حلقة اليوم من عمود سوبر هاتريك على غرار ما يحدث بالمسابقات الرمضانية المختلفة ماهي اسعد البلدان العربية هذه الأيام؟؟ والإجابة مصر اخت بلادي الشقيقة .
& وكما طار عقل رامز وددنا لو كان لدينا بساط ريح (طيار )حتى نطير به صباح مساء للقاهرة الماهنا يدفرنا شوقنا للحبيب الهلال والشاهد انه وبمجرد أن (طار) الهلال للقاهرة ضجت مطارات الشوق و (طارت )عقولنا جميعا مثل رامز وفقدنا السيطرة على احاسيسنا وبقينا ماعارفين نعمل شنو ونقعد كيف في البلد بدون سيد البلد وزعيمها الاصلي ؟؟؟
& وبعيدا عن العواطف والإشجان نتمني النجاح والفلاح لمعسكر الهلال بالقاهرة من كافة النواحي بالرغم من مخاوف ازدياد حالات الكرونا بالقطر الشقيق الأمر الذي يتطلب اتخاذ أقصى درجات الحيطة والاحترازات الصحية وهذه مهمة الجانب الإداري يعني مجاملات وزيارات من هسه (نهي نهي )وعلى السودانيين المتواجدين بالقاهرة التضامن والتعاون مع البعثة الإدارية الهلالية من أجل معسكر ناجح نعتبره الخطوة الأولى في طريق بناء الفريق العملاق الذي نحلم به جميعا باذن الله .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& بكل المقاييس فان الكوارتي والخندقاوي يستحقان الدخول للجنة التطبيع .
& ولست ادري لماذا يعطل نهر السوباط الخطوة بالرغم من أن شداد وضع الكرة ةبملعبه ؟؟
& أسوأ مافي الهلال أن الرئيس الذي يترجل يتحول أنصاره لخانة المعارضة للرئيس الجديد (كده بس ) .
& والدليل انه كانت هنالك خلافات مابين أنصار الارباب والبرير والبرير والكاردينال والارباب والكاردينال وهكذا …!!
& ويبقى السؤال متى يتفق الاهلة ويصبحوا يد واحدة من أجل الكيان ..؟؟
& ويبقي الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل موش احمر وأصغر تاكسي هنتر.
& سيد البلد إذا اجتمع أهله وتوحدوا وتضامنوا سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد