صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رجال حول الهلال .. كوارتي أصدق مثال ..!

1٬489
مداد وأوراق
محمد غبوش
رجال حول الهلال .. كوارتي أصدق مثال ..!
* للهلال علي مر الأزمان رجال أختصهم المولي عز وجل بقضاء حوائج الأزرق ، وقذف في قلوبهم عشق خرافي لهذا الكيان التالد ، والتاريخ المضئ ، تجدهم يهيمون في عشق هذا الأزرق ، ولا يتورعون عن دعمه بالمال والجهد والفكر والخبرة وكل ما يحتاجه .
* هؤلاء الرجال ظلوا يقدمون عشقهم للكيان الأزرق على كل عشق آخر ، دائماً ما تجدهم مهمومون بتطوره وتقدمه ، يبذلون الغالي والنفيس دون من أو أذي من أجل أن يتواصل هذا السحر الأزرق يخلب في عقول عشاقه وأحبابه ، ويعطي لحياتهم معني مختلف ، فليس في الدنيا أروع من أن تستمتع برؤية عشقك وهو يكتمل بدراً وأنت تساهم في هذا الاكتمال.
* هؤلاء الرجال ظلت حواء الأزرق تنجبهم في كل فترة ، ليكونوا نبراساً وقاده وخير عون لهذا الكيان التاريخي .
* لم يسعفنا حظنا في أن نعايش رجل بقامة البابا الطيب عبد الله ولكن سيرته العطرة خلدت أسمه بأحرف من نور ، ولم نحتك كثيرا بالحكيم طه علي البشير ولكن كان لنا شرف أن نتابع آخر أيامه الإدارية ، جلسنا مع الرجل الحديدي عبد المجيد منصور فشربنا منه عشق الأزرق ، تحدثنا ومازلنا مع الجنرال عبد الرحمن ابومرين فازددنا عشقاً ووفاء للكيان ، تابعنا الأمين البرير وصلاح إدريس ومحمد حمزة الكوارتي وعماد الطيب وميرغني إدريس وعثمان محمد الحسن والفريق الطاش وأشرف الكاردينال و….، فوجدناهم جميعاً دروايش في حب الأزرق لا يبخلون عليه بوقتهم وجهدهم وخبراتهم ومالهم فكانوا عندنا ومازالوا خداماً وأقماراً في بلاط صاحب المقام الرفيع.
* وها نحن الآن نتابع عشاق الأزرق هشام السوباط والطاهر يونس وبقية أعضاء لجنة التطبيع الحالية الذي يقدمون حتى الآن ضريبة الأزرق علي أفضل ما يكون .
* هذا عن ماضي وحاضر الهلال ، أما المستقبل فنحن أكثر اطمئنانا علي الأزرق فيه ، وكيف لا وحواء الهلال تنجب وتجود علينا برجل بقامة زينة شباب الهلال حالياً محمد عثمان كوارتي هذا الهلالي المترع حد الثمالة بعشق الأزرق .
* كوارتي تابعته شخصياً وجلست معه أكثر من مرة ، وفي كل مرة كنت أحمد المولي بعدها كثيراً أن سخره ليكون مستقبل الهلال المشرق ، فللأمانة هذا الفتي يشبه الهلال في كل شئ ، تهذيباً وعلماً وحنكة ودهاء وقلب يسع الجميع محتشد بالتسامح ومحبة الخير للكل .
* كلكم تابعتم كيف أن كوارتي ظل علي الدوام حمامة للسلام في الهلال ، إجتهد كثيراً عندما أعلن عن تنظيمه الفخيم (فجر الغد) في أن يجمع حوله كل كبار الهلال ورموزه وقدامي لاعبيه ، ظل علي الدوام متجولاً بين مكاتب رموز الأزرق يعطيهم حقهم من التوقير ويطلب مباركتهم لتنظيمه ليقين كامل داخله بأن لم الشمل الهلالي أهم خطوة في كيان ضخم مثل الهلال للتطور والتقدم .
* كوارتي وتنظيمه فجر الغد الذي يضم خيرة شباب الهلال كانوا الأكثر حركة طوال الفترة الماضية ، يقاتلون بشراسة حسب قناعاتهم من اجل تطور الهلال وتقدمه ، فكان من الطبيعي جداً أن يجدوا كل الإجماع الذي يتمتعون به حالياً .
* كوارتي يستحق بما قدمه من جهد وفكر أن يكون له دور أكبر في الخارطة الهلالية الإدارية ، حيث كان من الظلم الشديد أن يتخطاه الاختيار في لجنة التطبيع الحالية ، ولكن للأمانة الرجل تقبل الأمر بصدر رحب بل قام بدعم اللجنة لدرجة أن تكفل بتسجيل لاعب للهلال تحدده اللجنة وهو ما حدث بالفعل .
* الآن كثرت الأحاديث عن ضرورة التمديد للجنة التطبيع الحالية من أجل استكمال عملها الذي بدأته وبدأت ثماره تظهر علي ارض الواقع علي أفضل ما يكون ، لذلك نجد أن من واجبنا المطالبة بأن يضاف كوارتي لهذه اللجنة فوراً فهو الأحق والأجدر بالتواجد فيها ، ليس رداً لدين الرجل بل لأنه يستحق فعلاً خاصة وأن اللجنة تحتاج لخبراته وعلاقاته الكبيرة والقاعدة الجماهيرية التي إكتسبها من أجل مواصلة السير في طريق النجاح .
* أمثال الفخيم محمد عثمان كوارتي تتشرف بهم المجالس والإدارات فهم عقلية شابة فذة تربت في بلاط الأزرق وشربت مواريثه وتقاليده وقادرة جداً علي تقديم المزيد له ولجماهيره فهلا فعلتها لجنة التطبيع ؟؟.
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* مدة لجنة التطبيع الهلالية والمحددة بأربعة أشهر (120) يوماً كما أعلن عن ذلك عند تكوينها شارفت علي النهاية ، ومن المهم جداً بعد النجاح الذي حققته في التفكير في التمديد لها.
* التمديد لهذه اللجنة لن يعني بأي حال من الأحوال أن نرتضي تواصل التعيين في نادي الديمقراطية الأول في السودان ، لكن هي مرحلة واجبة للترتيب بعدها لواقع ديمقراطي أفضل.
* السوباط وأركان حربه الطاهر يونس ونزار عوض مالك وبقية اللجنة نجحوا في إثبات جدارتهم خلال المدة القصيرة الماضية في المواصلة في إدارة الأزرق ، ولكن لابد من تدعيمهم بشباب بقامة كوارتي ، وصدقوني الإنجازات ستكون مضاعفة مرات كثيرة .
آخر مداد ..!
أرجع بالزمن مرة .. واتذكر حكايتي معاك
تلاقي القصة جد مرة .. وهل راعيت شعور مضناك .
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جالون شل يقول

    بلاش تطبيل وتلميع للافراد اكتبوا مايفبد الكيان ويدعم ويعلى من شأنه بالدفاع عن حقوقه ومكتسباته اجمعوا الصف ولاتكونوا معول هدم وأس البلاء صحافة افراد كل يرفع من قيمة خليله على اساس شيلنى واشيلك فسوف تفشلون وتذهب ريحكم فالتطبيع قادرة على اختيار واضافة من يتوافق ويدعم خطها لو تم التمديد لها وان كان الافضل ان تأتى بالانتخابات ويعبد لها الطريق بالفوز بالتزكية طالما هناك اجماع عايها ليكون هناك متسع لتكملة برنامجها بوضع النادى فى الطريق الصحيح لاستشراف مستقبل زاهر.

  2. الكاهلي يقول

    الي متي صحفينا يمدحوا في الأشخاص دا سبب دا الكرة السودانية نحن دايرين نتكلم عن الكيان فقط الهرولة وكثير التلج ماعاوزنو والله أي صحفي يتكلم عن الأشخاص سنحاربه حربا ضروسا نحن مع الهلال القيمة المضافة لأي أحد يريد يخدم الهلال لانحتاج للأفراد بس الرجل السواط دا غير عارف قيمة الهلال الهلال يعلى ولا يعلا عليه عشان كدا ماداير يظهر في الصورة من صلاح إدريس والكاردنال ديل كبروا على حساب الهلال إليهم حواء ولادة نحن مع الهلال الكيان فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد