صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة……. إلى الثوار…

34

وكفى

اسماعيل حسن
رسالة……. إلى الثوار…

 

 

 

 

 

* رسالة اليوم نخص بها شباب الثورة…
* وبمعنى أدق؛ الثوار..
* غداً بإذن الله يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم؛ نظيره التنزاني بملعب إستاد المريخ في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية (الشان)..
* وكما هو معلوم، فإن بطولة الشان هي البطولة التي استحدثها الاتحاد الأفريقي (الكاف)، لتشارك فيها الأمم الإفريقية بالنجوم غير المحترفين في الدوريات الخارجية..
* على سبيل المثال شيبوب لا يستطيع المشاركة مع المنتخب السوداني في هذه البطولة، لأنه محترف في الدوري التنزاني..
* نعود ونواصل رسالتنا إلى الثوار.. آملين في أن يسجلوا حضوراً زاهياً نضيراً في مباراة الغد..
* وأن يشكّلوا (صبّة) أمتن وأقوى من صبة القيادة في أستاد المريخ، حتى نشعر كرياضيين أن رياح التغيير الحقيقي لم تتخطانا.. خاصة وأننا الشريحة الأكبر والأهم في المجتمع.. وغالبية الثوار من بيننا..
* فوز منتخبنا غداً، يصعد به إلى النهائيات مباشرة..
* وهنالك جولات أخرى في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية الكبرى (الكان)، سنبدأ مشوارنا فيها الشهر القادم أمام ساوتميه بأم درمان..
* تضم مجموعتنا في (الكان) منتخبات غانا وجنوب أفريقيا وساوتميه..
* وهي بالتأكيد مجموعة صعبة في وجود غانا وجنوب أفريقيا.. ولكن أبناءنا قادرون بإذن الله علي العبور وخطف احدي بطاقتي التأهل، إذا وجدوا المساندة المطلوبة منا..
* منتخب ساوتميه، يمكن أن نتغلب عليه رايح جاي.. ثم نكسب غانا وجنوب أفريقيا في أرضنا لنضمن بذلك إثنتي عشرة نقطة، كافية جداً لأن تمنحنا بطاقة التأهل إلى النهائيات في الكاميرون عام ٢١م القادم..
* واحسب أننا إذا نجحنا في الفوز غداً والصعود إلى نهائيات (الشان)، فإن الوصول إلى الكاميرون لن يكون صعباً. بعد أن قرر الاتحاد الاستعانة بعدد من النجوم السودانيين الذين يلعبون في أوربا والخليج..
* إذاً ضربة البداية لتحقيق هذه الأحلام معقودة على وقفة جماهيرنا بقيادة الثوار غداً خلف الصقور..
* شخصيا متفاءل بذلك، ومطمئن إلى أنهم – أي الثوار – ستكون لهم الكلمة العليا في هذه المباراة التاريخية..
* ومن جانبها، بدأت رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية بقيادة ليمونة حراكاً مهولاً لتعبئة أكبر عدد من المشجعين بمختلف ألوانهم لهذه المباراة..
* ختاماً…. القومة ليك يا وطن… وحا نبنيك.. ونعيدك سيرتك الأولى..
—————–
آخر السطور
—————–
* المفوضية أبطلت الجمعية العمومية لنادي المريخ المقرر لها بعد غد السبت.. بل أفتت بعدم قانونية مجلس الإدارة نفسه.. والاتحاد العام أكد على إدارة المفوضية للجمعية.. وفي تصريحات صحفية قال الأخ علي أسد إن مجلسهم هو المسؤول عن الجمعية.. وإن اللجنة التي شكلها مؤخراً، هي المسؤولة عن استلام الطعون في كشف العضوية والبت فيها….. والنار ولعت…
* أما السؤال الذي يطرح نفسه.. إلى اي جانب سينحاز الاتحاد العام إذا أصر مجلس المريخ على قيام الجمعية يوم السبت، وعلى الإشراف عليها… ورفض قرار المفوضية؟؟
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد