صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة الي سيرجيو فارياس

39

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
رسالة الي سيرجيو فارياس

• نهمس للبرازيلي سيرجيو فارياس مدرب الهلال أن الفريق تنتظره مباراة في غاية الصعوبة امام هلال الأبيض الذي يعتبر واحد من أشرس فرق الممتاز بعد أن قدم نفسه بصورة أفضل منذ صعوده .. وأحرج بطل الدوري الممتاز في اكثر من مناسبة خاصة بملعبه بأم درمان
• والمطلوب من البرازيلي منح هذه المباراة اهتمام كبير .. وان هذا اللقاء أصعب من مباراة الامل التي جرت بعيداً عن الجوهرة الزرقاء نظراً لقوة المنافسة الذي ظل يقاتل على المراكز المتقدمة بكل قوة .. والدليل على ذلك أنه أصبح ذبوناً دائما للظهور في بطولة الكونفدرالية.
• سيرجيو اعتمد على بعض العناصر في مباراة الأمل وقدمت مردود اكثر من جيد .. كما أنه في ذات الوقت أبعد اسماء لها وزنها عن المشاركة بقيادة النيجيري عزيز شيبولا نجم الفريق المميز الذي يعتبر واحد من مفاتيح اللعب في صفوف الأزرق .. وبكل تأكيد وجوده في مباراة أرض الحديد والنار كان سيمنح الهلال أفضلية حتي وهو يلعب بـ10 لاعبين عقب طرد البرازيلي جيوفاني في بداية المباراة.
• هذا لا يعني انتقاد اسلوب فارياس في منح الفرصة لجميع اللاعبين للظهور في اللعب التنافسي .. بل نالت هذه الطريقة الأشادة وهذا يعني أن الفريق سيصبح جاهزا للقتال في جميع المنافسات سواء المحلية والأفريقية .. لكن هناك بعض المباريات التي تحتاج لإهتمام خاص من الجهاز الفني.
• الأسماء التي شاركت في مباراة الأمل بعطبرة لا غبار عليها وقدمت أفضل ما لديها في ظل الظلم التحكيمي وظروف النقص العددي .. لذلك يجب عودة شيبولا وكاريكا للمشاركة من البداية خاصة وأن مباراة هلال التبلدي ستلعب الخبرة دوراً كبيراً في حسم نتيجته.

(اشاعة ايقاف الثنائي) ..
• تواصلت الحملة الحمراء على نجوم الهلال عقب مباراة الامل عطبرة .. والجديد اطلاق شائعات ايقاف بوي وجيوفاني الي جانب أحد لاعبي الأمل عن المشاركة في المباريات الرسمية عدة مباريات .. ونحن من جانبنا ندعوكم منذ الآن الدخول الي ملعب الجوهرة الزرقاء الفخم لمتابعة مباراة سيدالبلد وضيفه هلال الابيض لمشاهدة مدفعجي الهلال عبداللطيف بوي وهو يقاتل برفقة زملائه اللاعبين والاستمتاع بالعرض البرازيلي الأنيق.

(نضم زين) ..
• وحـاتك لا قِدرت أنسٱكي لاقادر علي الحرمان.
• خلاص سويلي حِن جواكي ضُمي قليبي بي تحنان.
• عايش كل سنيني معاكي كانت بس دموع وأحزان.
• برضي أنـا ما عِشقت سواكي كيف أقدر علي النسيان..!؟

(صمت اخير) ..
• أكيد بكرة أجمل.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد