صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رغما عن تحركات اتحاد الكرة..المشهد الهلال لا يزال غامضا بسبب الصراعات والخلافات ..!! 

408
كتب: ادريس كسلاوي
خاص كورة سودانية
يبدو ان المشهد الهلالي لا يزال تحفه الكثير من الغموض والضبابية بالرغم من الخطوات والمساعي والحراك الكبير الذي يقوده الاتحاد السوداني لكرة القدم لملء الفراغ الاداري بالنادي وذلك عقب انتهاء فترة المجلس السابق بقيادة اشرف الكاردينال منذ نهاية يوليو الماضي ..حيث يتولي المكتب التنفيذي للنادي اعباء فريق الكرة ..
* حراك كبير 
شهدت اروقة الاتحاد السوداني لكرة القدم خلال هذا الاسبوع حراكا كبيرا من اجل التفاكر والتشاور وذلك بهدف التوصيل الي لجنة تطبيع تقود النادي في المرحلة القادمة عقب الفراغ الكبير الذي شغل النادي في الفترة الاخيرة حيث انصبت اللقاءات بين قيادة الاتحاد ورموز وشخصيات من كافة الوان الطيف الهلالي وتبلور الحديث عن اهمية الوصول الي نقطة توافقية من كافة ابناء الهلال من اجل اختيار لجنة تطبيع موحدة تسهم في قيادة المرحلة القادمة بالنادي الي بر الامان ومن ثم الترتيب والتحضير لانعقاد الجمعية العمومية للنادي وكان الاتحاد التقي باعضاء المجلس الاستشاري وكذلك الائتلاف الهلالي واعضاء التنظيمات الهلالية ..
* ظهور الكاردينال مجددا
رغم التصريحات التي ادلي بها لوسائل الاعلام بالابتعاد عن الهلال نهائيا من غير رجعة الا ان ظهور اشرف الكاردينال في اجتماع امس مع دكتور كمال شداد رئيس الاتحاد وابدي رغبته مجددا في العودة للعمل بالنادي عبر لجنه التطبيع هذه الخطوة اثارت العديد من علامة الاستفهام ؟؟ وجعلت الجميع في حيرة من امرها بعد ان اعلن الرجل عدم عودته للعمل بالهلال واستعداده التام لادارة فترة التطبيع ..ولكن علي ما يبدو ان الشروط التي وضعه له شداد في حالة العودة ستعجل الكاردينال بالابتعاد عن الخطوة وذلك بعد ان فؤض شداد اشتراطات صعبة …
* الجماهير ترفض الكاردينال 
ابدت جماهير الهلال اعتراضها علي اللقاء الذي جمع بين د شداد رئيس اتحاد الكرة واشرف الكاردينال رئيس الهلال السابق حيث رفضت الجماهير عودة الرجل مرة اخري الي النادي مؤكدا بانهم سوف يدعمون ويقفون مع اى لجنه اخري خلاف الكاردينال ..
* تعدد القوائم 
بكل تاكيد تحديات جسامه تواجه اتحاد الكرة في سبيل الخروج برؤية واحدة للجنه التطبيع وفق اجماع كلي من ابناء الهلال بعد ان وصلت قائمة الترشيحات لمجلس الادارة لسبعة قوائم مختلفة مما ستعقد الامور في الوصول الي قائمة موحدة وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قرر ان لجنة التطبيع تتكون من ٧ افراد فقط .. بتوافق الاهلة ولديها مهام معينة تنجزها خلال فترة الاربعة الاشهر القادمة ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد