صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زوران مدرب جبان …!!

986

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
زوران مدرب جبان …!!!
& مازيمبي جاء هارشا ملاوز من الهلال وطوال الشوط الأول لم يحرك ساكنا هجوميا وبدلا من تضييق الخناق عليه من قولة تيت بالهجوم الضارب والتواجد الكثيف بمنطقته الدفاعية فإن الطريقة العقيمة التي لعب بها زوران خدمة مازيمبي اكثر من الهلال وانتهي الشوط الأول بافضلية استحواز هلالية ويعني شنو بدون هز الشباك .
& وكيف نهز الشباك وزوران ود ام زوران يخرج الغربال أخطر مهاجمي الهلال خارج منطقة الجزاء ويبعد عيد السريع المزعج جدا في ظل بطء واضح في عمق دفاع مازيمبي وعندما شعر الضيوف بأن مدرب الهلال عديم وفقير في الفكر الهجومي ونحمد الله أن اكتشافهم جاء متأخرا في الثلث الأخير من المباراة ماذا والا كانت ضاعت علينا حتى النقطة ولا صمت الخشم .
& والعجب العجاب في ان زوران يتفشخر ويتباهى بأنه لم يخسر أمام مازيمبي ولكنه اليوم خسر بالتعادل وكان بالإمكان افضل مما كان مائة مرة لو ان هذا المدرب الجبان يعرف إمكانيات لاعبي الهلال جيدا .
& انتهي الشوط الأول بخيره وشره وكل من شاهده كان لديه احساس بأن الأزرق يمكن أن يكسب المباراة في اي لحظة وانتظرنا التبديلات الهجومية وتنشيط خط الوسط خاصة في ظل تعقيد جيسي للكرة والأداء غير المقنع الشغيل فإذا بالمدرب يجري أغرب تبديلات ويخرج الفأس وابراهيما وهما مع فارس ومحمد عبد الرحمن أصحاب الأداء الافضل في المباراة .
& وفي شوط المدربين انكشف المستور ووقع زوران الجبان في المحظور تماما فكان خروج الجامايكي وابراهيما بمثابة القشة التي قصمت ظهر الهلال وبدأ الغربان في شن عديد الهجمات على مرمى الهلال وبصفة خاصة عن طريق وناحية السمؤال ميرغني والذي كان ثغرة واضحة كان مازيمبي يحرز عن طريقها اكثر من هدف .
& ونعجب لمدرب يبعد عن تشكيلته اللاعبين أصحاب الحركة السريعة في ظل بطء حركة عدد من لاعبي المنافس فكيف لمدرب عاقل أن يبعد أمثال عيد مقدم ومجاهد فاروق سريعي الحركة عن التشكيلة ولو كان هنالك مكسب خرج به الهلال من المباراة فهو في الظهور المشرف جدا للجامايكي الفأس وكذلك ابراهيما انداي ولكن ماذا نقول وماذا نفعل مع مدرب جبان يؤدي المباريات بطريقة الخواف ربى عيالو .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& يمكن أن نجد الف عذر للنابي بتاع الفول والطعمية على اعتبار أن كشف المريخ شحيح من ناحية المواهب
& ويمكن لأي شخص أن يلوم إدارة المريخ الف مرة على إقالته
& ولكن زوران لو تمت إقالته اليوم لن يتحسر عليه أحد
& فريق لديه وفرة في اللاعبين لاينجح في توزيعهم وتوظيفهم دايرين بيهو شنو ؟؟
& ويظل الهلال الأمل الوحيد المرتجي للكرة السودانية بشرط أبعاد هذا الزوران .
& مدرب وبلغة الماضي كيسو فاضي جد جد فرتق بلا يخمك .
& ويبقى الأمل في التراقي موجود ولأنه الهلال لا ولن نرمي المنديل .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& زوران شكل خطورة علينا اكثر من الغربان .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. الاسطوره يقول

    والله المشكله ما في زوران المشكله في اللعيبه
    ناس ما قادرين يستفيدوا من ركنيات وفولات
    ومافي مهارة التخطي
    حتى مهاره التمثيل عند الأخطاء لاتوجد والتي قد تؤثر على لاعبي الخصم عند الاحتكاك
    ببساطه لاعبي الهلال فاشلين مهاريا

  2. كمال الفكي يقول

    لقد قلتها بالأمس وأقولها اليوم هذا المدرب أفشل من فاشل فقد زج بثلاثة لاعبين يلعبون في خانة واحدة وهم الغربال والشعلة وفيني في خانة راس الحربة ففقد ثلاثة لاعبين وثلاثة خانات.
    لم نرى ولا جملة تكتيكية واحدة توضح أن الهلال لديه مدرب.
    من الأفضل أن يذهب هذا الزوران وناتي بمدرب آخر لأنه لن يكسب أية مباراة طالما فرح بالتعادل أمام مازيمبي التعبان في السودان

  3. كمال الفكي يقول

    أين ذهب تعليقي يا إدارة ولماذا لم يظهر حتى الآن

  4. امين السراج يقول

    يا صحفيين انتم بتقولو كلام غير الشايفنو نحن في الملاعب السودانية ناهيك عن الهلال والمريخ اين المواهب والله توجد موهبة واحدة لا في الهلال ولا في المريخ لعيبة عبارة عن فطائس الواحد ما قادر يجري في الملعب كانو مجبور ومحترفين يقبضو بالدولار ولا فائدة مافي انا في اعتقادي لعيبة الهلال والمريخ ما خسرانين خسرانيين نحن المشجعين الواحد ينتظر المباراة بفارق الصبر ويكون عايش على اعصابو وفوق ده يجي يغلبو فريقو وتلقاهو اليوم كلو متنشن واصري اخلاقو ليه ده كلو عشان الهلال ولا المريخ اتغلب واللعيبة البنشجع فيهم ولا همهم لانو لو اتغلب ولا ما اتغلب بيقبض فلوس ولا همو لكن الهم علينا نحن الواحد يسبب وزهجان واصحابنا بعد المباراة كل واحد يركب العربية حقتو ويعديها شراب شيشة وعربده لكن نحن لينا رب العالمين من البنعملو في نفوسنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد