صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زيارة تفقدية ولقاء تنويري لوزير الدولة دكتور حسين بالإتحاد العام

27

إستقبله الدكتور معتصم جعفر في مستهل برنامج عمله

زيارة تفقدية ولقاء تنويري لوزير الدولة دكتور حسين بالإتحاد العام

أكد وزير الدولة بوزارة الشباب والرياضة دكتور حسين محمد حمدي أن حرصه في إستهلال زياراته الميدانية والتفقدية أن تكون بالإتحاد السودانى لكرة القدم  ظهر اليوم في إطار التواصل والتفقد للمؤسسات ذات الصلة بالشباب والرياضة وخص بها إتحاد كرة القدم بالأسبقية فيها ذلك مرده الريادة لهذا النشاط علي مستوي المجتمع الدولي ولأن كرة القدم أصبحت دبلوماسية ونشاط مجتمعي وإقتصادي وتجسير لعلاقات كبيرة تكمل دوراً رسمياً ومن ناحية ثانية فإننا دولة رائدة في كرة القدم علي المستويين العربي والإفريقي مشيراً للوعي والإدراك العالي الذي يتمتع به قادة العمل الرياضي في بلادنا مقدماً التهاني بفوز الدكتور معتصم جعفر برئاسة إتحاد شرق ووسط إفريقيا سيكافا ووجود الأستاذ مجدي شمس الدين في المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم وقال بأن ذلك يؤكد علي الإحترام الذي تجده القيادات الرياضية السودانية في محيطنا الدولي والقاري والإقليمي لما لهم من خبرات وتجارب مضيفاً بأن هذه الزيارة لمزيد من التواصل والإدراك لواقع العمل لمؤسساتنا الرياضية.

من جهته قال الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أن سعداء بزيارة وزير الدولة بوزارة الشباب والرياضة للإتحاد وتحدث عن برامج الإتحاد في الفترة المقبلة والإستحقاقات التي تنتظر المنتخبات الوطنية المحتلفة في مشاركاتها الخارجية والتي تحتاج للدعم الرسمي والشعبي فكرة القدم أصبحت صناعة تحتاج لأموال طائلة مؤكداً تعاون الإتحاد الكبير مع الوزارة في شتي المجالات بما يحقق المصلحة العامة ويطور كرة القدم السودانية ودعا الوزير لمزيد من التعاون في قادم المواعيد وقال بأن الإتحاد أبوابه مفتوحة لذلك.

 

دار الاتحاد السوداني.jpg1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد