صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سبب أذى كورتنا إدارتنا!!

387

لهيب النار
هاشم الطيب
سبب أذى كورتنا إدارتنا!!
___________________
# لعبة كرة القدم السودانية في الزمن المضي كانت قمة في كل مايليها اللاعب الموهوب المشحون بالفن الكروي والأدب والإداري الواعي لدوره القيادي والمشجع اللازم والملتزم حسن الخلق وعفة اللسان ..
# واعلام ملتزم ويهدي للتي هي أقوم وينور المجتمع بكل ما يقود لحسن الأدب والسلوك القويم.. # ما أجبرني على ذلك بعضاً من الممسكون بتلاليب القرطاس والقلم و هم باتوا أكبر الذين يؤججون نيران الفتن ويعملون للأسف على إثارة الضغائن بين الناس!!
# لا أقول قولا مناف الحقيقة وما نطالعه من كتابات على الصحف بكل أنواعها ورقية أو إلكترونية حروف عبارات يندي لها الجبين كلمات ساقطة وبكل أسف نظن أن كاتبها من علية القوم والقمم الاعلامية ولكن فعلا نحن موهمون.!!
# كيف جاز لك يا من تدعي أنك من الكبار أن تصف الآخرين بأنهم كلابا وأنت تعلم العواء هو نبيح الكلاب وفعلا صدق ذلك الشاعر الأمي الذي قال في مطلع قصيدته ( ما كل البيكتب متعلم!) # نرجع التحكيم أقصد تحكيم كرة القدم ..
# جيل اليوم من الحكام لم يجد القبول ونغمة ياحليل تحكيم زمان وكورة زمان وبما أنني من حكام زمان أقول لكم الحق أن حكم اليوم يعيش في ظروف تحكيمية معقدة ! كيف؟
# زمان الكوره تلعب على الواقف هنالك زمن ومساحة للاعب وللحكم لكي يفكر وبعدها يقرر !! # المشجع يحترم الحكم ولا يسئ له كما نراه اليوم !
# الإعلام يقوم بدوره التثقيفي للجماهير قبل وبعد المباراة..
# و… ياعزيزي حكم اليوم كان حكم الماضي كان رجل مجتمع من الدرجة الأولى كل خطواته وحركته ومن هم الأصدقاء لذلك يدخل الملعب وتتقدمه سيرته الذاتية ..
# نعم كنا نختلف ولكن أبدا العين علت على الحاجب الكبير كبير ويتدرج الحكام ولا يسثطيع هذا يعبر ذلك الخط الأحمر ..
# نحنا كنا كدا انتو كيف حالكم يا شباب؟؟
زمان كانت رحلتنا مدوره وتواصلنا متواصل ووقفنا مع بعض في المكره والمنشط من يرانا يظن أننا أهل المناسبة… إنتوا كبيييف ؟
راحة البال ::
—————
البلد جايطة أقول ليكم اجيب من راحة البال ناس الشرق ياوطني يبكوكا وناس الغرب يبكوكا وحتى الشمال الوسط يبكوكا يا وطني كثرت عليك الحراب من من من أبناؤك والجار طعم في أراضيك !!

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. روجر ميلا يقول

    شكينا كتير مع الشاكين عن الموضوع المزعج والمؤسف جدا………!

    يبدو يا استاذ هاشم ان الشغلة دي ممنهجة و مقصودة و الهدف هو قتل القيم السودانية السمحة و تفكيك المجتمع …. و الا لماذا الصمت واللا مبالاة من وزارة الاعلام و نقابة الصحفيين و الاعلاميين بصفة عامة .. اين جهات الرقابة و المحاسبة و لماذا يسمح اصحاب الصحف و المحررون بهذا الانحطاط الذي ينشر؟ … إساءات و تهم لرجال بقيمة وعمر بروفيسور شداد !! ….. لغة و مفردات ركيكة وسوقية تكتب لقرائها الملايين.

    * تبقى المسؤولية في اعناقكم استاذ هاشم للتصحيح و معاقبة المتسلقين…… قولوا لوزارة الاعلام شوفوا شغلكم او اتخارجوا بدل الفرجة و كسب الرزق بالحرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد