صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الإتحاد العام يتفقد صقور الجديان ويطالب بالإستفادة من لقاء كينيا

30

تدريب صقور الجديان

 أجري الأستاذ  مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم إتصالا ببعثة المنتخب الوطني الأول المتواجدة بالفاشر وتحدث مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب بقيادة المدرب محمد عبدالله مازدا واللاعبين وطالبهم بضرورة الإستفادة من فترة الإعداد الحالية والتي تشتمل علي مباراة إعدادية أمام المنتخب الكيني يوم الأربعاء المقبل للإستفادة من هذه المباراة والتحضير بشكل بدني وفني جيد للإستحقاقات المقبلة.

 وأشار شمس الدين ألي أن المنتخب الكيني معروف في منطقة شرق ووسط إفريقيا وصاحب خبرة وتمرس وبإمكانه تقديم الفائدة الفنية المرجوة للجهازين الإداري والفني في إطار التحضير الجيد وتهيئة وتجهيز عناصر المنتخب بصورة أفضل للتصفيات الإفريقية للنهائيات بالمغرب.

 وأشاد سكرتير الإتحاد بمبادرة والي ولاية شمال دار فور الأستاذ محمد يوسف كبر علي إستضافة معسكر المنتخب الوطني الأول مؤكداً بأن هذا المبادرة ليست بغريبه علي الوالي كبر وأهل ولاية شمال دارفور الذين عكسوا صورة جيدة ومشرفة عن إنسان السودان من خلال إستضافة الولاية لبطولة شرق ووسط إفريقيا للأندية (سيكافا) في العام الماضي وشدد علي أنهم يقدرون مثل هذه المواقف النبيلة والوطنية التي تعطي المنتخب الوطني ممثلاً في جهازه الفني والإداري واللاعبين دفعة معنوية كبيرة في سبيل تقديم المزيد من العطاء والتضحيات في الفترة المقبلة لإعلاء شأن الكرة السودانية في المحافل القارية والإقليمية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد