صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداكال حبال بلا بقر !!

750

لهيب النار  جديد

هاشم الطيب

سوداكال حبال بلا بقر !!

 

* بأمر السيد الرئيس السيد آدم سودكال الرماد كال المريخ !! 

* شعب المريخ الذى رمي حموله علي الرئيس المكنكش ظناً بأن تحت القبه شيخ باتع  ينجد المريخ المفلس من حالة التوهان والمرض الذى أصاب المفاصل وبات في الجسد وأنهكه وهد الحيل !! 

* و.. طلع الحلم حمل كاذب وهاهو المريخ يعجز عن المحافظة علي عظم ظهر الفريق اللاعبين الذين انتهت أعمارهم الإفتراضية في كشوفات الأحمر الوهاج والكلام دخل في اللحم الحي بعد مجالستهم للريس!! 

* قالوها داوية نحن محترفون أكل عيشنا تحت أقدامنا من يدفع أكثر نحن له وياريس إنتهي عهد حُب الشعار الزمن زمن كاش والكاش ليس بعده نقاش !! 

* بالرغم هذا الطناش المريخ تحكر علي مقدمة الممتاز بفارق النقاط وليس الأهداف كما كان الحال ويعود الفضل لهؤلاء الأبطال لأمانتهم حتي لا يظن البعض أنهم باعوا المريخ بثمنٍ بخس !!

* وغادر الإكسبريس محطة الممتاز وبدون فرملة وبلا سائق ولحقت به في الوساع الرابطة كوستي التي أنفك رباطها وبكل أدب وهدوء غادر حبيبنا الفلاح ولسان حال الإتحاد العام يردد من زار خف !   يبقي الأمل أن لا يطول  الغياب !!

* وغنت جزيرة توتي أغاني الفرح عود لينا يا ليل الفرح داوى القليب الباحث عن محطة الوصول للمتاز وها نحن وصلنا والتهاني لأهل الجزيرة من طرف وأخص الحبايب الحكمين أنس أبراهيم ومحمد زين وللرجل عاشق توتي في غربته الأستاذ مالك .. والتهاني موصولة لأهل الشرق رغماً من الجراحات لكن صعود هلال الساحل سر البال وخفف من الأوجاع .. 

آخر السطر :ــ

يا أعزائي ياسر وياسر وأب أحمد  نادينا الفلاح وقع تحت مقصلة المغادرة المباشرة وكنا ننادى منذ البداية  الممتاز ليس هو بدورى الداخله له أسلحته الخاصة ومن لا يمتلك ذلك عليه أن لا يفض متاعه ويستعد للمغادرة ! لو أردتم العودة عليكم من تبديل كل معاولكم والإستعداد لموسم حصاد جديد لمواصلة المسير ولا بد من تعديل الفكر والكوره أصبحت تدار بالمال ولا مجال للفهلوة والجدعنة شدوا الحزام الغريق قدام !! 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد