صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيد سليم: معسكر داخلى وآخر خارجى وحتى الان الاداء هزيل

21

المريخ الاهلى الخرطوم  هيثم

تحدث المدرب سيد سليم لكوره سودانية عن أسباب خسارة المريخ في الدوري الافريقي والأداء الهزيل للفريق في الدوري وهو يبدأ من الأساس وهو الاعداد وزمن الاعداد النموذجي لأي فريق هو شهرين وقد كانت معسكرات المريخ نموذجية والاعداد كذلك والتجارب الودية كانت مع اندية كبيره  والكوكي طلب معسكر داخلي لتدشين الاعداد ومعسكر خارجى لاجراء التجارب والودية وكان له ما أراد ولكن للأسف لم يظهر شكل الفريق ولم يثبت تشكيلة وروح الفريق لم تكن بالشكل المطلوب وصرح المدرب في الجرائد بأن شكل الفريق سوف يظهر في الاسبوع الخامس وحتى مغادرة المدرب الكوكي لم يظهر شكل الفريق..
وفي مباراة الأمس أمام أهلي الخرطوم قدم المريخ شوط اول ممتاز ولكن الشوط الثاني كان أقل من المطلوب والتمريرات عشوائية ولم تكن للفريق خطة واضحة أو تكتيك معين .. ومازال الجهاز الفني يلجأ لوجوه جديدة ولم يصل لثبات في التشكيلة. كما أشاد بفيصل العجب كابتن المريخ وقال انه استحق نجومية المباراة.
وأمن على أنه يجب على الجميع الالتفاف حول الفريق ومساندته للخروج من هذه الأزمة والتعويض في الدوري الممتاز حتى العودة من جديد لمنصات التتويج والتمثيل في البطولة الافريقية لكي يعوضوا الجماهير الصابرة خاصة وأن المريخ يمتلك لاعبين اصحاب خبرة وامكانيات عالية ومهارات يمكن أن يحسم بهم أي فريق.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد