صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد: الاستئنافات غير مختصة بتأجيل أو إلغاء المباريات التنافسية

22

أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم تعميماً شمل توضيح البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بخصوص مباراة الأمل عطبرة والهلال الأبيض في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الانتقالي 2018/2019م، والمقرر لها يوم الثلاثاء 12/2/2019م باستاد الخرطوم.. وجاء النص على النحو التالي:

–     أصدر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم توضيحاً أبان فيه، استناداً على المادة (61) من القواعد العامة لسنة 2004م.. تعديل 2014م والصادرة من الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم، والتي نصت على ان قرارات اللجنة المنظمة لمسابقات الاتحاد فيما يتعلق بالبرمجة هو نهائي وغير قابل للاستئناف ..

–     إن لجنة الاستئنافات ليست جهة مختصة في النظر بأي استئناف خاص بالبرمجة واللجنة الوحيدة التي لها حق مراجعة البرمجة أو تعديلها هي اللجنة المنظمة لمسابقات الاتحاد، وعليه فإن اللجنة المنظمة هي صاحبة القرار ببرمجة مباراة الأمل عطبرة والهلال الأبيض، بتاريخ 12/2/2019م .. باستاد الخرطوم، وهو القرار النهائي، إلا إذا شاءت اللجنة المنظمة غير ذلك..

–     لكل ماتقدم فإن قرار السيد/ رئيس لجنة الاستئنافات المتعلق بالمباراة المعنية قرار منعدم، لأنه ليس بجهة الاختصاص..

ولكم الشكر

الاتحاد السوداني لكرة القدم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد