صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكوى رسمية من الخارجية في جريمة سيمبا

1٬879

قلم في الساحة

مأمون أبوشيبة

شكوى رسمية من الخارجية في جريمة سيمبا

 

* بعد أن فعل فعلته القذرة الجبانة الحقيرة بمشاركة مدربه التافه القذر قوميز وحققوا هدفهم الحقير.. ترك نادي سيمبا لاعبي المريخ الثمانية معلقين في تنزانيا لا يتمكنون من العودة للسودان..
* من غير المستبعد أن يتمادى التنزانيون في دناءتهم وخساستهم لتأتي المسحة الثانية للاعبين الثمانية المستهدفين ايجابية فيفقد المنتخب الوطني جهودهم في مباراتي ساوتومي وجنوب أفريقيا.. وكذلك يفقدهم المريخ في مباراة الأهلي..
* شخصياً أتوقع أن تأتي المسحة الثانية ايجابية حتى لا يدعم بها المريخ شكواه للكاف ضد سيمبا..
* ما حدث كله سببه مجلس المريخ الكيري الفاشل الذي كان يمكنه اتخاذ اجراءات دقيقة لفحص الكورونا بالتنسيق مع السفارة السودانية ووزارة الخارجية.. وشبيهة بالخطوات التي اتخذها المريخ عندما سافر إلى نيجيريا لمواجهة انيمبا..
* المطلوب تحرك جاد وسريع من نادي المريخ والاتحاد العام عبر وزارة الخارجية السودانية بتقديم شكوى واحتجاج رسمي من حكومة السودان للخارجية التنزانية.. تجاه اللعبة القذرة والجريمة التي ارتكبها نادي سيمبا التافه الحقير في حق لاعبي المريخ والمنتخب الوطني السوداني.. وتستند الشكوى على الفحوصات السلبية للاعبين الثمانية قبل توجههم لتنزانيا مع المطالبة بإعادة اللاعبين الثمانية إلى السودان فوراً..
* وبالنسبة للشكوى في الكاف ينبغي أن تجد متابعة لصيقة ومستمرة من قبل نادي المريخ والاتحاد السوداني.. ولكن للأسف المريخ لا يملك إدارة محترفة تعرف كيف تتعامل مع هذه المؤامرات القذرة..
* إذا كان المريخ يملك إدارة محترفة لتواصلت فوراً مع نادي بلاتنيوم زيمبابوي الضحية السابقة لمؤامرة سيمبا في دور ال32 والذي كان قد تقدم بشكوى للكاف ضد سيمبا للتلاعب في فحص كورونا.. والإيقاع بثماني ضحايا من بعثة بلاتنيوم في تنزانيا تماماً مثلما فعلوا مع المريخ!!
* التواصل مع نادي بلاتنيوم سيدعم شكوى المريخ ضد سيمبا.. والتي ينبغي ألا تمر مرور الكرام فلابد أن يلعب المريخ دوراً قوياً لمحاربة العفن الذي تمارسه الأندية الحقيرة الجبانة في منافسات الكاف.. حتى إن تطلب الأمر عدم أداء مباراة الأهلي كي تحدث هزة قوية داخل الكاف وتكون حديث كل أفريقيا.. وكي تتوجه عيون السخط واللوم الأفريقي تجاه نادي سيمبا الحقير التافه الجبان..

زمن اضافي

* نرحب بفخامة الرئيس الفخري لنادي المريخ أحمد طه التازي في وطنه الأول السودان.
* ونشيد بالاستقبال الكبير لسعادته من قبل أهل وجماهير المريخ عرفانا وتقديرا لما قدمه للمريخ خلال الفترة الأخيرة من دعم كبير للنادي في تسجيلات الأجانب وإعادة قيد الوطنيين والتكفل بالطائرة الخاصة في رحلة نيجيريا..
* التازي ليس غريبا على المريخ فقد كان يتردد على القلعة الحمراء ويحضر مباريات الفريق منذ سنوات قبل أن يحل بوطنه الثاني السعودية.
* علمنا أن زيارة التازي عملية حيث جاء لأعمال خاصة بجانب إنشاء مشاريع تأهيل وتطوير في القلعة الحمراء بجانب تأهيل كامل للملعب الرديف..
* المفترض أن يتم تكوين لجنة فنية وهندسية بالتنسيق مع نادي المريخ لوضع تصور كامل حول المشاريع التي يمكن إقامتها في القلعة الحمراء.. وبعدها يتم اجتماع مع المستشارين الفنيين للتازي لبلورة هذه المشاريع ووضع خطط التنفيذ..
* من جانب آخر المطلوب من اللجنة العليا الحالية لتأهيل ملعب المريخ وضع تصور حول المتطلبات العاجلة لإكمال تأهيل الملعب وتنفيذ متطلبات الكاف في الاستاد حتى يصبح مؤهلا لاستقبال المباريات ونشاط فريق الكرة.
* ونسبة لقصر فترة الزيارة المطلوب التعجيل بوضع كل التصورات لمشاريع القلعة الحمراء وتأهيل الملعب.. والله الموفق.
* ذكر نائب رئيس لجنة التسجيلات باتحاد الكرة أن المريخ لن يتمكن من التعاقد مع أي لاعب اجنبي أو محلي خلال التسجيلات التكميلية الشهر القادم.
* وكانت أقوال قد صدرت سابقا من داخل الاتحاد تفيد بأن المريخ سيحرم من اول فترة تسجيلات رئيسية اي في شهر يونيو وليس التكميلية.. ولكن يبدو أن مشجعي الهلال في الاتحاد غيروا رأيهم..
* و طالعنا أن الاتحاد سيلغي تعاقد المريخ الاخير مع مصطفى كرشوم لاعب الخرطوم وهذا كلام غريب لأن فترة التسجيلات لم تبدأ بعد والمفترض القول إن الاتحاد لن يعتمد اي عقد جديد للمريخ خلال فترة التسجيلات التكميلية ليبقى كرشوم منتظرا حتى شهر يونيو..
* بعدك كلام عسقلاني على المريخ أن يمدد الان للاعبين الذين تنتهي عقوداتهم في يونيو..
* هذا بجانب المحافظة على جميع اللاعبين الحاليين بمن فيهم سيف تيري الذي يسعى الهلال لاغرائه أن لم يكن قد اكمل معه الاتفاق بالفعل ليس رغبة في ضمه ولكن لحرمان المريخ من جهوده.. في إطار خطة هدم وتدمير فريق المريخ..التي يقودها الطاغوت ولجان مشجعي الهلال في الاتحاد والسوباط وموظفيه المهوسين بالمريخ في التطبيع.. وبتنفيذ عبر مخلب الرئيس الكيري الكارثة التي ابتلي بها الله المريخ..
* حسبنا الله ونعم الوكيل..

قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. أحمد حسن صالح يقول

    البلد دي معقول بقت هملة للدرجة دي
    الكتابة الراتبة في الصحف دي ما عندها رقيب ولا حسيب
    عمود الشخص دا من السب والشتائم وتوزيع الاتهامات على خلق الله
    قسما بالله لو أنني كنت انتمى لكيان انت تمثله لتركته واعتزلته فرارا من أن انسب معك للكيان
    ارحم نفسك فانت في خريف عمرك، وإنك غدا محاسب عند مليك مقتدر ولن ينفعك وقتها الندم

  2. Hajjam يقول

    كل اناء بما فيه ينضح ياعدو الحكام. اذا انت مزوراتي مثل ماحرضت الثلاثي لافتعال قصة كاذبة بخصوص تسجيلهم وفسخ العقد مع الهلال فليس كل الناس مثلك فلازال العالم بخير وبعض الناس عندها ضمير. يمهل ولا يهمل وهذه هي ثمرات افعالكم القذرة.

  3. عباس يقول

    هههه دي مكنتك لاعبين المنتخب هو انت عندك منو اساسي في المنتخب يمكن يكون الدكتاتور وراء اللعبه دي * نرحب بفخامة الرئيس الفخري لنادي المريخ أحمد طه التازي في وطنه الأول السودان صحي ما الزول مركب مكنه سعودي لاعبين المريخ الوطني لن يفيدوا المنتخب في شيئ نحن ما محتاجين لمنجد ولا لتمبش ولا احمد ادم ولا حتي لي تيري ولدنا **سيمبا التافه الحقير لوفك اسر المواسير اصلا مابلعبوا بسبب الكرونا وضعف المستوي فريق اترشه 3 مرات قلنا ليكم لاعب الخرطوم ما لاعب مواعيد كبيره قمتوا نقلتوا الخرطوم للاصيفر لمن بقس الاصيفر الوطني بعدين مدرب المنتخب اختار 14لاعب من الهلال سلفا عشان عارف ماممكن يلعب مبارايات مهمه بلعيبه الوطني كاف البلا لا خبره لاموهبه

  4. nasir يقول

    هههههه أنتو لسه ما فهمتوا اللعبة ، قروشنا الشالها المؤتمر الوطني بطرف جمال الوالي جاية داخلة السودان بواجهة ما يُسمّى التازي ،،،

  5. صلاح يقول

    ههههايا الله عليك يا أبو دليبة يا أبو الوطنية إنت….. قول لف بلا وطنية معاك بلا بطيخ !! إنتوا الوطنية دي ما بتعرفوها إلا لمن الشغلانة تبقي في صالح المرخرخ ؟
    بعدين هلالاب الإتحاد الزرق البتقولهم ديل لو كانوا موجودين زي ما بتتوهم أو تحاول تاكل بعقلنا حلاوة كان زمانه مرخرخك إتشطب زمااااان من كشوفات الرياضة السودانية، وكان زمانك ركبت مكنة مشجع أزرق ومحب للهلال !!
    أها مشيت مع الجماعة الإستقبلوا شيخ التازي ولا راجي الظرف يجيك في محلك ؟
    سلام كبير للطاغية وعميله المخرب 😆😆😆

  6. علي الطاهر يقول

    مريخ الشكاوي سنطالب بفتح مقر للفيفا خاص بالمريخ فرع السودان وكذلك مكتب للامم المتحدة لحقوق الانسان خاص بشكاوى المريخ لشكوى المريخ في سيمبا لعدم سماحه بسفر لاعبي المريخ المصابين بفايروس كرونا المريخ والعودة للسودان وحجزهم في تنزانيا لحين الفحص الثاني في مخالفة صريحة لقوانين منظمة الصحة العالمية الخاصة بالسماح للمصابين بعدوى كرونة بالسفر ومخالطة اكبر كمية من الاصحاء ونشر العدوى للقضاء على اكبر كمية من البشر بما يتوافق مع اهداف منظمة الصحة العالمية الخاصة بابو شيبة
    ياخي بدل ماتدعوا لهم بالشفاء العاجل وربنا يزيل عنهم البلاء

  7. ود كتم يقول

    هههههااااي حلوة فلوسنا دي ههه انت سجلت الغربال مليون دولار من شركات المتعافن والسوباط فاكر دخول الوسط الرياضي بيغسل أموال المؤتمر ونشاط تدمير إقتصاد السودان في مضاربات الكيزان وانت عارف يا ناصر السوباط ملفه مفتوح مع ملف الطاهر المتعافي ولو ما عارف ارجع لارشيف الرشاشات إعلام كردنة تعرف حاجة ههههاي عامل فيها الشريف الرضي هههه عالم غريبة.

  8. علي الطاهر يقول

    سوف اعتزل تشجيع الكورة وقراءة اخبارها طالما هنالك امثالك وما اكثرهم والغريبة كل من يحمل الضغائن هم صحفيي المريخ الذين انو في غفلة من الزمان وزمن اللا اخلاقيات التي تدعو لها دون خجل هنالك كتاب مهاترات او مناكفات من جانب الهلال لكن لم نقرأ لاحدهم سب الحكام ووصفهم بالفاظ نابية وشتم كل الناس من اجل كاس الدوري ياخ والله كأس العالم لا يستحق آن ترتكب فيه مثل حماقاتك وكتاب المريخ الاخرين الذين يكتبون بصورة راتبة مثلك حتى اصابنا الغثيان
    اتق الله في نفسك

  9. علي الطاهر يقول

    المريخ بكرونا و من غيرها مضروب وملطش والدليل على ذلك فيتا ضرب المريخ في الخرطوم بدون كرونا بنتيجة كارثية وبعدها ظهور ثلاث حالات كرونا قبل مباراة فيتا كما صرح النابي ولم يشاركوا في المباراة في الخرطوم فيا ترى هل تلاعب سوداكال بالتعاون مع معمل فحص كرونا
    نظرية المؤامره في خيال من يكتب عنها ليجد مبرر للهزائم النشوفكم مع الاهلي في الخرطوم والاهلي ضارب فيتا ٣ وفينا ضرب المريخ اربعة ننتظر ونشوف مكنتكم شنو
    هذه البطولة للذكرى والتاريخ والارقام القياسية بالمقلوب يا مريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد