صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صغار صقور الجديان يواصلون تحضيراتهم للبطولة العربية بقطر ويواجهون رديف المريخ عصر الغد

41

تدريبات المنتخب الأولمبي

 

الإتحاد يبذل مجهودات كبيرة لمبارايات  إعدادية بالامارات او البحرين او السعودية

يؤدي منتخبنا الوطني للناشئين في الرابعة والنصف عصر الغد بملعب القادة والأركان بأم درمان  تجربة ودية ثالثة  أمام فريق رديف المريخ  وكان المنتخب قد خاض تجربتين وديتين  أمام  فريقي أم بدة ورديف الخرطوم الوطني  بملعب نادي الأسرة وقف من خلالها الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد إبراهيم وطاقمه المعاون علي شكل المنتخب ومستويات اللاعبين.

وتأتي مباراة اليوم ختاماً  للمرحلة قبل الأخيرة من تحضيرات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية للناشئين بالدوحة في الفترة في أكتوبر المقبل والتي يستهلها بمواجهة نظيره المنتخب الفلسطيني يوم العشرين من إكتوبر المقبل.

من جهته قال المدرب العام للمنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد ابراهيم عوض الله  عقب مباراة اليوم أمام رديف المريخ  سيتم إختيار القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض النهائيات العربية بالدوحة وأوضح بأنهم غير راضين عن فترة التحضيرات بالمقارنة بما هو متوفر للمنتخبات التي سنواجها العراق والسعودية وفلسطين بإعتبار أن هذه المنتخبات لديها دوري منتظم ومسابقات مستقرة ومشاركات منتظمة  في بلدانها  وتقيم معسكرات خارجية فالمنتخب الفلسطيني الذي سنواجهه في أولي المباريات سيتم تجميعه من أوربا وعلي الرغم من فارق الإعداد إلا  أننا نطمح في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وزادنا في ذلك التصفيات  الأفريقية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية  التي شارك فيها المنتخب مؤخراً  أمام مصر وقدم فيها مستوي مقارنة مع فترة إعداده وتكوينه.

وعن المرحلة المقبلة قال محمد إبراهيم  سنركز علي المجوعة المختارة مع اللاعبين لبداية المرحلة الآخيرة من الإعداد والتي نعمل فيها للخضوع إلي معسكر خارجي إذا توفر وأضاف بأنهم سيركزون أكثر علي الجانب البدني والتكتيكي بخوض عدداً من المباريات القوية حتي يظهر المنتخب بالصورة التي تمكنه من الظهور المشرف وتحقيق النتائج المنتظرة.

من جهته أكد المهندس سامي حسين جديد المدير الإداري للمنتخب بأن الإعداد يمضي بشكل طيب وفقاً للخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني وأشاد باللاعبين وإنضباطهم في التدريبات يومياً وحرصهم علي تمثيل السودان في هذه البطولة وقال بأن المرحلة الآخيرة من الإعداد سيتم تنفيذها حسب متطلبات الجهاز الفني والذي طلب عدداً من المباريات الودية لخلق الإنسجام والتجانس بين اللاعبين.

وفي هذا الصدد يبذل الإتحاد السوداني لكرة القدم جهوداً كبيرة  لتوفير معسكر للمنتخب قبل التوجه للدوحة قبل إنطلاقة البطولة العربية وتم الإتصالا بإتحادات البحرين والإمارات والسعودية لإقامة معسكر بأي منها وآداء مباريات تحضيرية وهو ما يحتاجه المنتخب حتي يحسن تمثيل الوطن في هذا المحفل العربي الكبير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد