صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان تضع اللمسات النهائية لمعركة النسور الخضراء ومازدا يقف على خطة المباراة

20

تمرين المنتخب - صقور الجديان (14)

 

إصرار كبير وسط اللاعبين وحوافز دولارية ضخمة حال الفوز على المنتخب النيجيري

يؤدي منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم صقور الجديان في السادسة من مساء  غداً الثلاثاء بملعب مدينة أبوجا الوطني بنيجيريا  وتحت إشراف جهازه الفني بقيادة الوطني  الكابتن محمد عبد الله مازدا والمدرب العام إسماعيل عطا المنان وطاقمهم المعاون وبمشاركة كل اللاعبين اللذين ينوي الأطار الفني  الإعتماد علي خدماتهم  تدريبه الختامي إستعداداً  لخوض مباراته  الرابعة  والصعبة  أمام مضيفه المنتخب النيجيري  غداً الأربعاء في إطار لتصفيات الأفريقية المؤهلة للنهائيات بالمغرب في العام المقبل لفرق المجوعة الأولي التي يتصدرها المنتخب الجنوب إفريقي بــ(7) نقاط ويليه الكونغو برازفيل بـ (6)نقاط ومنتبخنا الوطني في المركز الثالث برصيد (3) نقاط ونيجيريا في المؤخرة بنقطة واحدة.

وسيعمل المدرب مازدا  من خلال التدريب  الختامي اليوم  على وضع آخر لسماته على التشكيل الذي سيخوض به المباراة كما يقف على تنفيذ اللاعبين لخطته وإستراتيجيته ومدى تنفيذهم لها داخل أرضية الملعب الى جانب الاطمئنان على تنفيذ عدد من الجمل والخطط في خطوط الفريق الثلاث والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني وعبرها لتحقيق الفوز خارج الديار والذي يقوي من الحظوظ للترقي إلي نهائيات الكأس.

وكان سفير السودان لدي نيجيريا الدكتور تاج السر محجوب على قد عقد إجتماعاً مع البعثة الإدارية والجهاز الفني واللاعبين أكد تسخير السفارة لكافة إمكانياتها لصالح المنتخب وتذليل كافة الصعاب التى تعترضه وأعلن عن حوافز دولارية ضخمة لأبطال السودان حال تحقيق الإنتصار بالتنسيق مع رجال المال والأعمال السودانيين بنيجيريا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد