صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضجيج بلا طحين

529

راي حر

صلاح الاحمدي

ضجيج بلا طحين

 

اذا كان كل زملائى تقريبا قد لهثوا خلف الغد ..يقيمون الفرص المتاحة فيه من خلال شهادات شخصيات متناقضة .فريق وقف منها وفريق وقف فوق منبر التفاؤل وفريق وقف منها اعتلى منصة التشاؤم ..فاننى من جانبى سوف اطل على هذا الغد من منظارالامس .لان ما جرى فى 2٠٢٠على الرغم من انه لا يقارن بما سوف يجرى2021يحمل فى طياته دلائل الامل .ويؤكد ان هذا المجلس قادرعلى ان يجتاز المحن المتنوعة اياما كنت صعوبتها ..ليس انه يملك قدرة خارقة ..ولكن لان ادارة واقعية واركانه الادارية تتحرك فى ارض الثبات وقد عبرت ازمات فى بداية تنصيبه ومن المتوقع ان تعبر التالى فى الايام العصيبة .
فى العام الماضى كانت اهم القرارات المؤثرة فى حياة الهلال اقتصادية وقد تراجع حديث الرياضة والتوجه الكروى رغم كل الصخب الذى ضرب المجتمع الهلالى الا انه ضجيج بلا طحين .
قد يكون هذا الموسم يحمل فى طياته تطلاعات كل المتفائلين من شعب الهلال لما اقدم عليه مجلس الهلال بوضعية مؤسسة فى كل جوانب الترفع بالفريق .من معسكر خارجى ومباريات ودية وطاقم اجنبى وادارة فنية وادارية .
.
لقد طبخ الهلال وتزود بكل الوسائل التدريبية خارج القطر من خلال معسكر صدقة كل نوايا القائمون بامره .ولكن يبقى الاهم ما هو الدور الداخلى لفرقة الهلال وهو ما ينتظره الكل .بعيد عن ما قدم فى المعسكر من سلبيات او ايجابيات او احدث كلامية او مهاترات او استقبلات خرافية .
هلال الداخل يجب ان يكون عنوانه تجربة الخارج بكل فنونها وفنياتها وادارتها حتى لا يجد البعض العذر الاقبح من الذنب بان المعسكر كان ناجحا .نادى يملك كل المقومات الفنية والادارية المتاحة ومجلس يحرق نفسه شمعة ليضئ للاخرين من فنيين ولاعبيين واداريين واعلاميين .ينبغى ان يكون ردود الفعل عند هؤلا التقدير الجيد لموسم مثالى نرى فيه الفريق يتقدم الى الامام لينال كل البطولات فى الساحة التى يخوضها وهى رسالة مفادها فوائد المعسكر الخارجى وسلبياته على المنافسة الداخلية وهذا يحتاج مراجعة شاملة لكل من شمله ثقة مجلس الهلال
نافذة
نتمنى الشفاء العاجل لكابتن المريخ الخلوق الطاهر هوارى وهو طريح الفراش الابيض .سلامات ابو الكباتن .
لازلت اجتماعات تجمع اتحادات الولايات تنفذ اجندتها ضد ة
!!!
هناك قاعدة اخلاقية تقول ان الادارى لا يصح ان يستخدم ورق وحبر وكهرباء المكان الذى يعمل فيه لحسابه الخاص .خصوصا ان كان سكرتيرا او امين مال لانه اذا فعل ذلك انشغل عن الواجب التطوعى .افتونا كم عدد هؤلا فى الوسط الادارى!!!

خاتمة
ليعرف كل القائمون بام فريق هلال 2021 من اعلام ولاعبين وادارة رياضية وادارة فنية باننا فى انتظار المردود الجيد وليس ضجيج بغير طحين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد