صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(عودة الروح للمدرجات) …

268

ريــشــــة زرقـــــاء

نــــاجي إبراهيـــم

(عودة الروح للمدرجات) …

واخيرا ستعود الروح للمدرجات وستمتلئ ويعود لها رونقهـا بعد ان يكتسي الملعب بإلاعلام والالوان المحببة ونسمع الاهازيج المخلوطة بضرب الدفوف وصراخ الحناجر ويدخل سحرها السريع على المنافس فيرتجف رعبا … وكانت الانباء قد حملت الخبر السار والقرار المفرح بأن السلطات الصحية وافقت على حضور”5000″ مشجع مع الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية اللازمة والتدابير الوقائية المطلوبة وجاء هذا القرار بردا وسلاما على المنتخب وانديتنا المشاركة في الإستحقاق الافريقي خاصة إن منتحبنا الان يستعد لمباريات حاسمة في تصفيات أمم إفريقيا أمام غانا وساوتومي تباعا
وكذلك مباريات الهلال والمريخ في دوري أبطال إفريقيا وهي مباريات صعبة بالتأكيد وحضور الجمهور سيكون له وضع إيجابي عظيم ودفعة معنوية كبيرة
شكرا وزارة الشباب والرياضة وشكرا السلطات الصحية

◐ تبا للإصابات اللعينة التي ظلت تلاحق لاعبي الهلال واخر ضحياها اللاعب ابو عاقلة عبد الله الذي سيغيب لمدة اسبوعين والامنيات بالشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب .

◐ من خلال المؤتمر الصحفي والذي إنعقد امس بفندق كورينثيا كشف البرتغالي فورمسينيو مدرب الهلال الجديد عن اهدافه مع الازرق وقال إنه سيصنع فريق قوي واكد انه درس النادي جيدا وجاء لتحقيق نتائج جيدة تسعد جماهير الهلال وسيعمل على متابعة صغار السن من اجل خدمة المنتخب الوطني و إن هناك بعض العناصر المميزة بالفريق الازرق وسيتعرف اكتر وبصورة اشمل على المكونات البشرية في الايام القادمة ولكنه كان واقعيا حين قال انني لا اعد ببطولة خارجية في الوقت الحالي ..
اتمني ان تتوفر للجهاز الفني الاجواء الصحية المناسبة ليتمكن من إنزال افكاره علي ارض الواقع ويحصد الهلال مستقبلا ثمار ذلك.
من المعلوم إن ابو ناصر تكفل بقيمة الصفقة كاملة من عقد وسكن وإعاشة وله كل الشكر والتقدير من شعب الازرق لمسهماته الفاعلة والكبيرة.

ريشـة للجماعة 👈☆

محمد بيومي الخبير المصري قال : شكوي سمبكونا صحيييحة ميه الميه وقال : اللاعب لازم يكون مسجل في الاتحاد المحلي قبل المشاركه الافريقية وإيقاف اللاعب محليا يفقده المشاركه الافريقية وقال : اللائحه تنص علي اعتبار المريخ مهزوم 3/ صفر وقال : الاتحاد السوداني كان عليه ان يبلغ المريخ بمنع مشاركه لاعبيه خارجيا .. كتمممت.

و

انت الهلال انـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد