صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة الصاوي وانفعالات الصيني !

1٬533

بهدوء

علم الدين هاشم

عودة الصاوي وانفعالات الصيني !

عاد المريخ لسكة الانتصارات من جديد بفوزه علي توتي بهدفي التكت وكرشوم مقابل هدف ضمن الجولة العشرين من الدوري الممتاز ،، وذلك بعد سلسلة من التعادلات المخيبة التي رفعت الفرق بين المريخ والهلال المتصدر الي ٨ نقاط قبل لقاء الفريقين في القمة الاخيرة وربما الحاسمة علي اللقب مساء الجمعة القادم !
المريخ حقق النتيجة الاهم بعدما ظهر باداء ضعيف في الشوط الاول قبل ان ينجح مدربه التونسي الغرايري في تصحيح الاخطاء بتبديلات ايجابية بدخول توماس وحمزه داود والسماني الصاوي ليعود الفريق مهاجما في الشوط الثاني ويسجل هدفي الفوز في نصف الساعة الاولي من الحصة الثانية ،، ولاشك ان عودة الروح للمريخ في شوط المدربين تعني الكثير للمدرب التونسي الذي كما ذكرت سابقا انه يسعي بكل السبل نحو الوصول الي تثبيت تشكيلة متجانسة تضم العناصر الاكثر جاهزية من اجل اكمال بقية مباريات الدوري الممتاز وفي مقدمتها مباراة القمة التي تعتبر اكبر تحدي يواجه المدرب الغرايري في الاسبوع القادم حيث ان نتيجتها ستكون حاسمة في تحديد مصير لقب الدوري رغم الفارق الكبير الذي يفصل بين الكبيرين !
الفوز علي فريق توتي العنيد الي جانب اهميته في تقدم المريخ ومحافظته علي مركزه الثاني فقد رافقه ايضا عودة ابرز اللاعبين المصابين السماني الصاوي بعد غيبة طويلة عن المباريات التنافسية وهو مايدعو للتفاؤل بان تكون عودة السماني بداية لعودة بقية اللاعبين المصابين من العناصر الاساسية التي يمكن الدفع بها في مواجهة الهلال ،، فالمريخ لازال يعاني من ضعف واضح في عدد من مراكزه لاسيما في الوسط الذي ظل يخضع لعمليات توليف وتجريب اثرت سلبا علي اداء الفريق بصفة عامة كما حدث في الشوط الاول من لقاء الامس .
الي جانب عودة السماني الصاوي للتشكيلة الاساسية فقد عمد المدرب التونسي ايضا للدفع بلاعبه الصيني الذي سجل غيابا عن المباريات بسبب الاصابة الا ان عودته مع الاسف رافقها تصرف سيء من اللاعب عندما اصطادته الكاميرا وهو يتلاسن بانفعال مع الكابتن عبدالكريم النفطي المدير الرياضي الامر الذي يعيد للاذهان ماحدث من اشتباك لفظي بين الصيني وابراهومه في بورتسودان وهي تصرفات مرفوضة وتستوجب من الادارة ان تضع حدا لسلوك اللاعب الذي لم يعد يحترم شعار النادي الذي يرتديه ولا للجماهير التي طالما وقفت الي جانبه وشجعته رغم سلوكه المتهور !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد