صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة “الكاردينال” مرتبطة بـ”سوداكال”!!

35

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[الوضع القانوني الذي وجد فيه الكاردينال نفسه فيه لا يختلف كثيرا عن الوضع القانوني لمرشح الرئاسة المريخي “ادم سوداكال” الذي يجد صعوبة بالغة في الجلوس علي كرسي الرئاسة رغم عدم وجود مانع حقيقي!!!

[تأزم موقف “الكاردينال” بقرار المحكمة الادارية فيما دفع “سوداكال” بملفه الي ذات المحكمة ينتظر انصافا ليتمكن من حكم المريخ.

[لا يختلف موقف الكاردينال عن موقف سوداكال ويعاني كل منهما في تجاوز هذا المطب القانوني رغم ان شهادة الخبرة لا تمنع أي منهما في ادارة ناديه والجلوس علي كرسي الرئاسة.

[بالامس قرات تصريحا لوالي ولاية الخرطوم باحد المواقع الرياضية يدافع من خلاله عن “الكاردينال” ويؤكد دعمه له انطلاقا من اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية ويتعهد بالوقوف الي جانبه ولم اصدق حينها ان من اطلق ذلك التصريح والي الخرطوم الذي اثر الصمت لاكثر من اربعة اشهر و”سوداكال” المرشح الاوحد لرئاسة المريخ توضع امامه المتاريس لا لذنب جناه سوي انه تقدم الصفوف وترشح لرئاسة الاحمر!

[لم يصدر أي تصريح عن والي الخرطوم بشان “سوداكال” وحينما تعلق الامر بالكاردينال ونادي الهلال لم ينتظر والي الخرطوم كثيرا معلنا موقفه القوي بمناصرة الكاردينال الذي يواجه عقبات قانونية هي ذاتها التي واجهت “سوداكال”!!

[لا نعلم ما هي الاسس والمعايير لتعامل الحكومة ممثلا في المفوضية ولجنة الاستئنافات وايضا ولاية الخرطوم مع المريخ وجماهيره في الوقت الذي لا ينتظر فيه والي الخرطوم قرا ر استئناف القرار فيعلن انحيازه  للكاردينال ولجمهور الهلال!

[الم يات “سوداكال” عبر صناديق الاقتراع  كما هو الحال بالنسبة للكاردينال؟!

[لماذا تساندون الهلال ورئيسه وجماهيره وتقفون ضد المريخ ورئيسه ورغبة جماهيره؟!

[عدالة السماء وحدها هي التي وضعت “الكاردينال” في ذات موقف “سوداكال” فهل دفاعكم عن رئيس الهلال يعيده لسدة الحكم والوقوف ضد “سوداكال” “سوداكال”؟!!

[القانون هو الذي سيقرر ما اذا كان “الكاردينال” سيعود لرئاسة الهلال ام لا لكن عودته تعني عودة سوداكال لرئاسة المريخ.

[عودة “الكاردينال” اضحت مرتبطة بعودة “سوداكال”.

مشهد اخير

[يؤدي المريخ مباراته الودية الثانية امام الاتحاد الليبي مساء الاربعاء القادم وحينها يكون عدد من المصابين قد انتظمو في تحضيرات الفرقة الحمراء.

[عودة المصابين تعني عودة الروح لجسد الاحمر .

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    خلاص أبقي أمشي جيب سوداكال من السجن وتعال نصبه رئيس للمرخرخ عشان تطلع شراب مويتك ههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: أرجي الحلو !!

  2. خال أماسى يقول

    هههههههههههههههههه زول ساذج بشكل العلاقة بن سودكال والكاردينال بس حرف الكاف والدال تانى علاقة مافى سودكال زول ف السجن وما اشتغل فى اى نادى قبل كدا الكاردينال زول حر طليق لا قضايا عليه وحتى التى يتبجح بها امثالك الرجل القضاء لم يدينه غايتو يا مريخاب حاكوا جاكو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد