صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضحتونا رباعية مع الرأفة.!

2٬298

لهيب النار
هاشم الطيب

فضحتونا رباعية مع الرأفة.!!
============
# ما أتعسنا ونحن نحلم بالقادم هو الأجمل والأحلي ولكن ليس بكل حلم هو الحقيقه أحلام يحملها الطيف ويحلق بها بعيدا !!
# بعد فضيحة ستاد القاهرة والأستفذاذات قلنا ظروف وتعدي وما كنا نظن أن شارع الثلاثة سيقودنا لابو أربعة مسارات وكدنا ننادي الحكم ماكفايه قبلنا بالثنائة وتأكدنا القادم أكبر وتتوسع الفضائح وما توقعه الجميع حدث ولولا رحمة السماء لكانت الفضيحة تتناقلها الأجيال ويسجلها التاريخ رباعية في عقر الدار وتقهقون واسم الكرة السودانية دعكنوا به أرض الجوهرة الزرقاء!!
# يوم الثلاثاء الثالث والعشرون من فبراير عام واحد وعشرين بعد العشرين وأكثر توثيقا يوم زيارة رئيس الفيفا للسودان فيتا كلوب الكنغولي يتلاعب بأشباح المريخ ويهزمهم بأربعة أهداف مع الرأفة !!
# في مبارتين إستقبلت شباك من يدعي أنه زعيم القارة سبعة أهداف ولم يفتح الله سوي هدف واحد فقط !!
# ليكم حق يافراعنة تضحكوا وتتساءلوا عن الكيفية التي وصل بها هؤلاء الأشباح لدوري المجموعات وتأكدت الحقيقة التي ننكرها مكابرة ونحن نعلم بأن ما يجري في داخل نادي المريخ يقود النادي العريق الي هذه المحرقة وهذا ما نشاهده بالعيون المجردة !!
# لا بد للدولة من التدخل السريع المريخ يغرق يغرق والبروف شداد يخفى معدات الإنقاذ لشئ في نفس كمال،!!
# المريخ في ضائقة إدارية ويبحث عن حبل الإنقاذ ولا أحد يعرف مكانه سوي البروف وسوداكال.!!
آخر القدره ::
_________
آخر القدرة كما يقولون حصحاص أو كل أول ليه آخر والمريخ مريض وكثرة المرض يقال أنها طريق للموت والمريخ في غرفة الإنعاش أدركوه قبل فوات الإوان !!

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    للاسف بعد الشاهدته امس اقول المريخ بريء من هؤلاء كان هناك مؤامرة اشباح اشباح تسير في الملعب وفقدان الكره مقصود وعدم مبالاة غريب حتي المحترفين وطبعا ما اقدر اقول اي شي لو عايرني زول من حقه
    المريخ ما عشقناه عشان فوز ولا بنخليه عشان هزيمة
    لكن بتمني من الجمهور اقتلاع هذا السوداكال ويجي ابراهومه بدل النابي الضعيف ويصفو العجايز كلهم ويتم اللعب بالشباب وهو افضل حل الشباب لتكملة ما تبقي وحت الدوري اسالك بالله هذا المدرب الغبي احتفظ بي السماني وضياء وبيبو وكرنقو وهم اسوء السيئين وعنده بره عزام وبقية الشباب ويقوم يلعب العجايز
    الشطب بس والتصفية

  2. Daldoum Hajar يقول

    يا جلابي الدوحة، ما تحزن، حاج أحمد لحق احمد، و الهلالاب ما يقدرو يكاووكم بعد نتيجة اليوم. انا بالنسبة لي المباراة شكلو مبيوعة من أجل احراج و إزاحة سودا كال.
    بعدين عمنا ابو دليبة يمكن يقدم شكوى كاربة لان الكرة ضربت المهاجم وغير اتجاهو بدل يمشي تجاه الحارس عشان يمسكو، فالكورة ما عندو اخلاق لانه خدع الحارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد