صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضحتونا منكم لله

2٬790
وكفى
اسماعيل حسن
فضحتونا منكم لله
* معقولة بس….
* معقولة فريقنا العظيم الكبير سيد البلد، لاعب مباراة مصيرية في البطولة الأفريقية مساء أمس بملعب شيكان، ونحن نتعارك أمام بوابة القلعة، قبلها بساعات، ونفرّج فينا اليسوى والما يسوى؟؟!!
* فضحتونا منكم لله..
* قناتان لبث المباراة، إحداهما اتفق معها مجلس سوداكال المزعوم، وهي قناة الخرطوم.. والثانية اتفق معها مجلس حازم الشرعي وهي قناة الملاعب..
* و(جمهورنا)… منقسم بين مؤيد للمجلس الشرعي. والثاني تابع لمجلس سوداكال المزعوم.. ولا ندري هل عناصره من أنصار الزعيم بالفعل أم أنهم أنصار سوداكال لا المريخ؟
* والسؤال الأهم… أين الاتحاد العام من هذا كله؟
* ألم يعتمد مجلس حازم، ويخاطب الفيفا بذلك..؟؟
* لماذا لم يخاطب الكاف واتحاد الأبيض مبكراً، بأن يكون التعامل في مباراة أمس، مع مجلس حازم لا مع مجلس سوداكال.؟؟!!
* بأي وجه حق تقاسمت مجموعة سوداكال مع أعضاء مجلس المريخ الشرعي الجلوس في المقصورة؟؟!!
* وبأي وجه حق تم السماح لقناة الخرطوم ببث المباراة في بدايتها، قبل أن يتحرك الجكومي ويقدم للمراقب ومسؤول اتحاد الأبيض، خطاباً رسميا يؤكد أن حق البث مكفول للقناة التي اتفق معها مجلس حازم، وهي قناة الملاعب، ويقطع المراقب بث قناة الخرطوم..؟؟!!
* لا حول ولا قوة إلا بالله.. منكم لله كلكم.. خاصة إنت يا دكتور كمال شداد..
* فقد نجحت في توصيل أزمة المريخ إلى هذه الدرجة البشعة، بموقفك الضبابي منها.. وأحسب أنك تبحث عن طريقة لتشكيل لجنة تطبيع… لكني صدقني.. على جثثنا…
* غداً أواصل عن هذا الموضوع…
لله دركم أسود المريخ
* الروح القتالية التي لعب بها نجوم المريخ مباراة الإكسبريس أمس، هي الروح التي ظل المريخ يتميز بها منذ نشأته، ويحقق عن طريقها المفاخر والأمجاد… ولأن إخوة أمير الحسن التزموا بها في هذه المباراة على أحسن ما يكون، كان لابد أن يتسيدوا شوطيها، ويحققوا الفوز المستحق، بهدف التش المرسوم.. ويتأهلوا إلى الدور الأول لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال……. وجيناك يا أفريقيا بعد غربة وشوق.. نغالب فيهو ويغالبنا…
* جيناك بي توبنا الجديد.. ومجلسنا الجديد. والروح المختلفة تماماً عما كانت عليه في السنوات الأربع الماضية..
* الحمد والشكر لله عدد ما أحصى وعدد ما خلق…
* صبرنا وظفرنا… فزنا وتأهلنا رغم الصعاب والأشواك.. والناس الحاقدين……. والشكر لنجوم المريخ نجماً نجماً.. ولوالي شمال كردفان، على إشرافه المباشر على الترتيبات الأمنية والإدارية والفنية حتى… ولجماهير عروس الرمال.. فقد كانت بقدر التحدي.. ولاتحاد الأبيض وهو ينجح كالعادة في التنظيم والترتيب، ويؤكد على أن الأبيض بإنسانها، وإبداعها، وأخلاقها؛ تستحق أن تكون عاصمة الرياضة في السودان..
* بعودة للمباراة نتحدى أي خبير.. أو محلل أن يقطع الشك بأن اللاعب الفلاني كان نجم المباراة… أو النجم العلاني كان أقل من الباقين عطاء وبذلا وغيرة على الشعار..
* منجد.. بيبو.. أمير الحسن.. صلاح تايجر.. كرنقو.. ضياء الدين.. التكت.. محمد الرشيد.. العقرب.. التش.. السماني الصاوي.. والبدلاء توني.. وهندسة.. والتاج يعقوب.. كلهم كانوا نجوم المباراة..
* قوةً.. وفناً.. وبسالةً وعزيمةً.. ورجالة.. وحمرة عين..
* وياهو ده المريخ… مريخ البطولات والانتصارات القوية.. والمعجزات..
* مريخ السودان.. وزعيم الأندية لا حدها.. وآه آه لو ما كنت من ناسو..
* وكفى.
قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هذا هو حصاد السنتكم اعلام الضلال. الشحن الزائد والعنتريات والبلطجة من الصحف الصفراء فماذا كنتم تتوقعون. من يزرع الاشواك لن يحصد الورود. قال صفوة قال. قلنا ليكم احسن تقولوا اغلبية ويصعب اثباتها اما صفوة دي كتيرة شوية.

  2. Hajjam يقول

    انفخوهم حتي يسهل تنفيسكم في قادم المباريات.

  3. كمال الدين ميرغني بلاص يقول

    هههههههه نجوم قال عن اي نجوم تتحدث هل حديثك عن الذين شاهدناهم بالامس والا نجوم اخرين يا راجل قوم لز الفريق اليوغندي اصلا ما كان موجود خالص ولعيبته وكأنهم يلعبون دافوري لم نلحظ اي خطورة شكلها اليوغندي طيلة عمر المباراة ولم نلحظ اي تميز لاي لاعب منهم يعني ببساطة حمام ميت لاقى حمام مقصوص ريشه ….. فكونا من التلميع الفاضي

  4. صلاح يقول

    إنت يا عمك سمعة بتتكلم عن مباراة تانية ولا شنو ؟ وانت بتشكر في الراكوبة في خريفنا الغزير ده كيف ههههه
    غايتو بركة إنه ربنا سبحانه وتعالى ولحكمة يعلمها جل جلاله رماكم في تيم الجعرانية ده، ولو إستمريتوا في التطبيل وبث المخدر بالصورة دي معناتها السقوط الكبير في الطريق !!
    ما فضل ليك ياعم سمعة إلا ترسل التحليل العطرة للزول العزمك شية ضان في في قندهار إنت ورمضان عجب ومحمد الرشيد 😆😆😆
    إنت النسألك، الزول ده إختفي وين، ومش كان داير يبقي رئيس للمرخرخ؟ قام صوف ولا شنو ؟

    1. Hajjam يقول

      صدق الاستاذ محمد كامل كايدهم اذا خسر المرخرخ اللوم علي سوداكال واذا انتصر يتبني اليخماو واتباعه المطبلاتية الانتصار للاسترزاق وتضليل المغيبين من صبيان اليخماو.

  5. حمزة يقول

    النفخ بتاعك يا هجام زي فريق القرن… والهلال يقتحم نادي المئة قال..وهلمجرا

  6. Ahmed يقول

    يا سيد سمعة كنت فاكرك صحفي محايد تحترم المريخ ولكن كلامك هذا يدل على انك في تدور في نفس فلك المجموعة الفتانة المخربة من صحفي المريخ انت يا زول عقلك ده في رأسك حازم شنو البلطجي اللي عنده مجلس شرعي مجلس حديقة الموردة مجلسك المزعوم لم يصرف ولا مليم على المريخ سداكال يصرف على المريخ وانتم تمدحون في مجلس البلطجي حازم والجاكومي سوداكال يتبع الطرق القانونية في أي نزاع البلطجي والجاكومي يكسرون ويخربون أبواب نادي وسيارات عماله تمدحونهم وتشرين مجلس البلطجة أي صحفيون انتم هل لديكم عقل وضمير أم صرتم لا تحترمون أنفسكم الآن ظهر للعيان أن تلك المقولة التي كنتم تروجون لها نحن في المريخ أخوة نعشق النجمة ونهوي الآن طلعت تلك المقولة أكذوبة والذي أكد ذلك انتم أنفسكم بافعالكم التي تقومون بها الان من انحياز سافر لمجموعة البلطجية حازم والجاكومي هل هذا هو المريخ الذي تريدون

  7. عباس يقول

    يا سماعين ياخ جمعيه المورده دي ماممكن زول يعترف بيها اولا قنصل حديقه المورده مقيم خارج السودان تاني مافي عضويه معترف بيها او مرت بالاجراءات الطبيعيه من حصر وطعون وخلافه وما معروفه كم ثانيا الرئيس سوداكال ماموجود في الجمعيه ثالثا مافي خطاب دوره ولاميزانيه يعني كيري ساي وخضور عضو الاتحاد ما بدي الجمعيه شرعيه هي اصلا فاقداها بعيد قنصل حديقه المورده منتظر فيفا ولاكاف تايد فوره ابشرك يشمها قدحه ليه لان اي اعتراف بجمعيه زي دي ببقي سابقه للتفلت والهمجيه وابشرك سوداكان سوف يتم اعتماده وبعدين قنصل المورده والجاكومي وكابو…… لواصلوا ناس المريخ في صفهم ليه ما سقطوا سوداكال من داخل نادي المريخ بجمعيه واحده سوداكال فاز باتزكيه تاني وسوف يعتمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد