صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضيحة عرض الرو الماضي تصل إلى ويكيبيديا والصحف الألمانية

73

 

تعرض عرض الرو الأخير في الأسبوع الماضي لكثير من الانتقادات، اقيم ذلك العرض في ميلووكي بولاية ويسكونسن، حيث انتقد رواد التواصل الإجتماعي العرض بأسلوب حاد على المواقع العالمية بسبب عدم وجود تسلسل للأحداث وابتعاد المنطق عن المواجهات والغياب المفاجئ للعديد من النجوم.

وعبر أحد المعجبين عن شعوره بالإحباط من العرض بتحرير صفحة ويكيبيديا للمعلومات عن مدينة ميلووكي، مشيرًا إلى أن المدينة استضافت حدثًا أتى بموت المصارعة، وقد كتب “ميلووكي هي المركز الثقافي والاقتصادي الرئيسي في منطقة ميلووكي الحضارية. كما أنها المدينة التي ماتت فيها المصارعة خلال عرض الرو الأخير وذلك بتاريخ 26 نوفمبر 2018”.

كما نشرت صحيفة “بيلد تسايتونج” الألمانية ، وهي واحدة من أشهر الصحف الشعبية في برلين تقريرًا عن عرض الرو الماضي ووصفته بأنه أسوأ برنامج تلفزيوني على الإطلاق. كما طلب موقع أجنبي شهير بالتوقف عن متابعة العرض بسبب ما تخلله من أخطاء.

يبدو أن اللوم على عرض هذا الأسبوع السيئ للغاية يمكن أن يقع فقط على عاتق فينس مكمان. حيث نشرت التقارير أن فينس هو من كتب أجزاء عديدة داخل العرض.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد