صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قراءه لمواجهات دور الاربعه

21

علي ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابو مدين

قراءه لمواجهات دور الاربعه

قراءه مسبقه للمواجهات المتوقعه في دور الاربعه ان شاء الله اتضحت الرؤيه في المجموعه الثانيه بصعود فريقي الاتحاد العاصمي الجزائري في صدارة المجموعه وحل المريخ السوداني في الترتيب الثاني مما يضعهم في مواجهات مباشره مع متصدر المجموعه الاولي والثاني .
مماسبق نتوقع مواجهة اتحاد العاصمه لفريق الهلال او المغرب التطواني اومواجهة مازيمبي اوالمغرب التطواني في حالة عدم تأهل الهلال او مواجهة الاتحاد والمغرب التطواني او الاتحاد ومازيمبي .
وفي حالة تأهل الهلال متصدر للمجموعه فانه سيصطدم بمواجهة المريخ واذا حل ثانيا في المجموعه سيواجه اتحاد العاصمه في مواجهه من العيار الثقيل من واقع المستوي الذي ظهر به الفريقين في هذه البطوله اما اذا تواجه الهلال والمريخ فستكون مواجهه من نوع خاص ونهائي ولا اروع في هذه البطوله يحدث لاول مره في تاريخ البطوله ان تواجه فريقين من السودان في هذا الدور .
كل التوقعات بالامس كانت تشير الي فوز فريق اتحاد العاصمه علي مواطنه وفاق سطيف ولاكن ليس بهذا الكم من الاهداف ان دل علي شئ فأنما يدل علي ان فريق الوفاق متواضع لابعد الحدود ويعتبر حصاله نقاط مثله ومثل مواطنه فريق العلمه لذلك لم يكن مستبعد خروجه من التنافس علي بطاقة الترشح.
مواجهة اليوم بين المريخ وفريق العلمه تعتبر اداء واجب ووديه بحسبان حسم التأهل.
الروح المعنويه تعانق السماء في معسكر الهلال مع التصميم علي تجاوز فريق مازيمبي بعدديه وافره من الاهداف والعوده من بعيد للتأهل ان شاء الله.
كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد