صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قلبهما  مع على وسيفهما مع معاوية ..!

521
إلي أن نلتقي

قسم خالد

قلبهما  مع على وسيفهما مع معاوية ..!

 

 

تأسرني كتابات الاخ الحبيب الصديق ايمن كبوش ، فالرجل متمكن لغويا ، ويملك من المصادر ما يملك ، بالامس دون الحبيب ايمن عبر صفحتة في الفيس بوك انه تلقى اتصالا هاتفيا من احد اعضاء لجنة التطبيع مستنكرا فيه الدعوة التي وجهها الرواد والروابط الهلالية للاحتفاء بلجنة التطبيع ، واعتقد ان الحبيب ايمن اراد ان يوصل رسالة عميقة المعاني في بريد لجنة التطبيع ، واستطاع ان يوصلها بذكاء شديد .
وبعيدا عن تلك الرسالة ، اتفقنا او اختلفنا حول الاحتفائية التي قام بها رواد النادي والروابط الهلالية ، يجب ان نتفق على امر واحد ان الهدف الرئيس من تلك الاحتفائية هو تعبير عن فرحة ظلت مكتومة في افئدة هولاء الاهلة ، ست سنوات كاملات عاشوها في غربة ، فلا تلاقى في سوح النادي ، ولا تقارب من أي الانواع .
ستة سنوات عجاف عاشها النادي دفعت الرواد والروابط للتعبير فرحة بمقدم لجنة التطبيع ووداعا لحقبة لا اعتقد ان هناك هلالي كامل الدسم يتمنى ان تعود ، وعودة لتدوينة الحبيب ايمن قال انه عضو بلجنة التطبيع ، وانا اقول له هما اثنان لا ثالث لهما ، جماهير الهلال تعرفهما حق المعرفة ، والرواد يعرفونهم حق المعرفة ، ونحن نعرفهم حق المعرفة ، وبقية اعضاء لجنة التطبيع يعرفونهم حق المعرفة ، هما اثنان قلبهما مع على ، وسيفهما مع معاوية ، قناعتهما التي وافقوا بها على عضوية لجنة التطبيع ليست هلالية كاملة الدسم ، بل لاجندة يعرفونها ، ويعرفها أي هلالي اكتوى بنيران ذاك العهد البائد ، وحتى ان افصح الحبيب ايمن عن اسم العضو فلن يشكل  ذلك أي مفاجأة لان الطبيعي ان يقول  ذاك العضو  قال ، وغير الطبيعي ان يصمت ولا يحدث احد .
قلنا ونكرر الان ان هناك دولة عميقة داخل لجنة التطبيع ، دولة تعمل بكل جد وجهد من اجل توصيل أي معلومة للقيادة ، هذه الدولة العميقة داخل لجنة التطبيع يجب الاحتراس منها ، نعم لجنة التطبيع لا تخفي شئ ، وهي لا تخاف من شئ ، كل اعمالهم في النور ، يعملون من اجل الهلال ويجتهدون لتثبيت عمل اداري ليس في المدى القريب ، لكنه مدى بعيد وما حدث في الاوانة الاخير من تعين مدير عام للنادي بروف محمود السر ، وتعين مدير لشئون العاملين ، ماهو الا خطوة في الطريق الصحيح ، هولاء يريدون ان يؤسسوا لعمل اداري منظم يفيد الهلال في المستقبل ، لانهم عندما تم تعينهم وجدوا الفوضى ضاربة باطنابهاعلى كافة المناحي بالمكتب التنفيذي للنادي .
لجنة التطبيع عندما استلمت الامور الادارية بالنادي وجدت النادي غارق حتى اذنيه في الديون ، من اللاعبين المحليين ، والاجانب ، والاجهزة الفنية المحلي منها والاجنبي ، وجدوا الهلال مهددا بالحرمان من التسجيلات ، الان استطاعوا بحمد الله ان يحلحلوا معظم التركة التي وجدوها من المجلس السابق ، وهم الان سائرون بخطى حثيثة نحو تكوين منظومة ادارية لنادي الهلال تقيه الشرور .
كل هذا الجهد ، وذاك العرق لا يعجب البطبع اخرين ، همهم الاول السعى لافشال لجنة التطبيع حتى تتحسر الجماهير الزرقاء على مجلس لم يقدم شئيا خلال ست سنوات كاملات غير الدمار والفرقة والشتات .
انا اعلم ان رئيس لجنة التطبيع وبعد خروجه من الايقاف تغيرت نظرته لكثير من الامور ،فمن كان يثق فيه بات الان مجردا من تلك الثقة ، لانه علم بشماتة بعضهم واحاديثهم من خلف الجدران وسرورهم لتوقيفه .
اخيرا اخيرا ..!
عزيزي ايمن لا نرغب في الافصاح عن صاحب المكالمة المطولة من اعضاء لجنة التطبيع لاننا كما قلت لك نعلمه وهو يعلم انه بات ورقة مكشوفة للجميع حتى لبقية اعضاء لجنة التطبيع ، اما الحديث عن كون الرواد والروابط ضربوا في طول البلاد وعرضها من اجل جمع المال لهذه الاحتفائية فهذا امر لا يمكننا ان نؤكده او ننفيه ، لكن ما نؤكده لهذا العضو ان فرحة الرواد بذهاب الرئيس السابق تهون امامها كل اموال اهل الهلال وان جمعوها .
اخيرا جدا ..!
لجنة العضوية التي كونها الاخ الطيب العباسي لادارة شئون العضوية واكتسابها او تجديدها لاقت رضا تاما وسط اهل الهلال ، لان كل الذين تمت تسميتهم يمثلون كافة تيارات الهلال وتنظيماته الا قلة قليلة ، واعتقد ان العباسي وفق في اختيار الاسماء ، وتلك الاسماء يقع على عاتقها دورا كبيرا في تنقيح تلك العضوية .
سمعنا والعهد على الرواى ان العضوية التي تم تسلمها من الرئيس السابق تضم عدد (2000) عضو نالوا عضويتهم في ابريل الماضي ، وكلنا يعلم ان ابريل الماضي كانت بلادنا مقفولة اقفال تام بفضل كورونا ، ومعها كان ممنوع التجمعات ، كما ان هناك حظر للتجوال فكيف تسنى لهولاء انينالوا عضوية نادي الهلال في ابريل ياترى ؟؟؟
الامر بالطبع محول للاخ الطيب العباسي رئيس اللجنة وممثلا لجنة التطبيع الاخوين العزيزين اسماعيل عثمان السيد ورامي كمال وبقية اعضاء اللجنة
اذهبوا فانتم الطلقاء
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد