صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاردينال واصل سيرك ..

104

توقيع رياضي
معاوية الجاك

* هناك أغنية شهيرة تمجد 4رئيس الهلال أشرف سيد أحمد الحسين الشهير بالكاردينال يقول مطلعها (كاردينال واصل سيرك ما بندور رئيس غيرك) تؤديها هناك أغنية شهيرة تمجد رئيس الهلال اشرف سيد أحمد الحسين الشهير بالكاردينال يقول مطلعها (كاردينال واصل سيرك ما بندور رئيسك غيرك) تؤديها إحدى الفنانات ..
* ونحن كمريخاب نقول للإخوة في الهلال الطيش منو القال ليكم عايزين رئيس غير كردنة ؟
* كردنة ما براكم العايزنه .. نحنا في المريخ ما عايزين رئيس غيره قبليكم
* يمشي يفوت وين هذا الرئيس العظيم .. والله بمشي ..
* لو بيدنا لتوجناه رئيساً للهلال أبد الدهر بشرط أن تكون سيدة الهلال الأولى وزعيمة أمته فاطمة الصادق بجانبه مستشاراً ومنيراً وهادياً له
* طبعاً في ناس مستغربين من وصفنا لفطومة بأنها سيدة الهلال الأولى وزيعمة أمته .. ولهؤلاء نقول ومن غير فاطمة سيدة للهلال أيها الطيشاب ؟
* فطومة وصفتكم ب(الكلاب والحشرات) وما في واحد قال (بِغِم) وهذا الوصف سيذكره التأريخ لأنه الوصف الأشهر .. ولا يوجد أشهر منه إلا (الصفر الدولي) الذي ولِد مع الطيش بجدارة
* الآن لا أحد يعلم شيئاً عن مجلس الهلال سوى كردنة وفاطمة فقط .. لا أحد يعلم من هو امين المال ولا نائب الرئيس (هو الهلال عنده نائب رئيس)
* لا أحد يعلم من هو الأامين العام للهلال بعد رحيل الأخ عماد الطيب
* بالطبع ما دام لا أحد يعلم من هم نائب الرئيس ولا الأمين العام ولا أمين المال فلا أحد يعلم من هم الأعضاء
* مجلس الهلال يتكون من (كردنة وفطومة) والبقية ليتهم كومبارس .. ديل غير موجودين اصلاً
* يحملون صفة أعضاء ولكنهم أعضاء بلا أعباء وبلا مهام وبلا صلاحيات وبلا وجود ولا يعلمون شيئاً عن ما يدور في الهلال وهم مغيبون تماماً
* بمناسبة المغيبين .. ننبهم أن مباراة المصري البورسعيدي والهلال إنتهت بفوز المصري بهدفين دون رد .. قلنا نكلمكم لأنه إحتمال تكونوا ما عارفين لأنه الناطقة ما حا تكتب نتيجة المباراة على صفحتها وإنتو بتتابعوا أخبار مجلسكم اللي إنتو أعضاء فيهو من صفحة فطومة .. عشان كدة نكلمكم لأنه إحتمال يسالوكم من نتيجة الكورة وتتحرجوا مع الجمهور
* بمناسبة سيدة الهلال الأولى وزعيمة أمته وبعد مقالها الشهير ووصفها للهلالاب بالحشرات والكلاب .. فاجأتنا كما عودتنا بمقال آخر من نادر تحدثت فيه عن إنجازات كردنة وتميزه على من سبقه من رؤساء للهلال الطيش
* كتبت الناطقة تقول : (وما يهمنا أن نتساءل أو نسأل من يتحدثون هذه الأيام،، وظهرت لهم أصوات بعد هزيمة الهلال في ملعبه في المباراه الأخيرة أفريقيا ،، مَن مِن رؤساء الهلال خلال الثمانين عاماً أحرز بطولة أفريقيا أو الكنفدرالية وكان لزاماً علي الكاردينال أن يحافظ عليها ؟؟ .. من من الأسماء التي صدعتونا بها قد احرز الكأس الأفريقي خلال مسيره هذا النادي العظيم.)
* ونقول للناطقة كلامك صحيح .. ما في رئيس هلالي سابق أحرز كأس خارجي عشان يجوا يتبجحوا على كردنة .. كردنة لقى الهلال نضيف وعايز يسلموا نضيف وشغال بمقولة الممثل الشهير عادل إمام (سلمني نِضيف .. أسلمك نضيف)
* نواصل مع مقال الناطقة الناري حيث ذكرت في جزئية اخرى : (معروف أن كره القدم أهداف ونتائج ،،وعليه فإن أسطوانة أن الهلال كان يلعب كورة جميلة ولكنه لم يحقق نتيجة لا معني لها،،لأن الكورة بالقانون نتيجة وليس إستعراضاً فقط ،،علما بان هناك مستويات قدمت في عهد الكاردينال لم يشهدها الهلال)
* نقول للناطقة إنتي بتقولي كلام زي الفل .. كورة جميلة بتاعة أيه .. هل الإتحاد الأفريقي سجل على لوحه أن الهلال لعب كورة جميلة في العام الفلاني .. منطقك عالٍ جداً يا فطومة .. إفحام ومنطق من أمه ..
* نواصل مع سيدة الهلال الأولى وزعيمة أمته وهي تقول : (إن كُنتُم تتحدثون عن هلال ٢٠٠٧ فإن هذا الفريق تم بناءه منذ بداية الثمانينات وأضاعه صلاح بالحلايف والطلاقات ،،قبل أن نكتشف أنه ترك لنا ديوناً أكثر من الإنجازات المزعومة وأسألو البرير عن ما وجدوه من ديون في تلك الفترة).
* نقول للناطقة .. لا لا .. كدة غلط .. شن جاب تيم الثمانينات على تيم 2007 .. كدة غلط يا فطومة .. كدة حا نزعل منك .. الفارق الزمني بين تيم الثمانينات وتيم 2007 حوالي (27) سنة .. كيف لعيبة يكونوا موجودين من التمانينات يلعبوا لغاية 2007 ؟
* لا لا .. كدة غلط .. كنا ماشين كويس .. ديل إلا يكونوا بدأوا يلعبوا من بطن أمهم
ما علينا خلونا نواصل مع الناطقة وزعيمة أمة الهلال فاطمة الصادق وهي تكتب : (فضيحة الإنسحاب خوفاً من وفاق سطيف كان في عهد المحبوس وسجلت كفضيحة كروية ضد الهلال)
* أيوة ده الكلام .. كدة كويسين .. وثقي لينا الإنسحابات دي كويس ..
* طلعتوا نادي فضائيح وحشرات وكلاب و و و و و .. يا ساتر حوالينا ما علينا
* نرجع لما كتبته سيدة الهلال الأولى : (إنهزم الهلال في إستاده أفريقياً من كمبالا سيتي وهراري الزيمبابوي في ٩٥،،ومن الزمالك في ٢٠٠١.،.ومن مازيمبي في ٢٠٠٩،،ومن الإسماعيلي بهدف حُمُّص في ٢٠١٠ ومن أنييمبا في٢٠١١..ومن الترجي بهدف المساكني في ٢٠١١ ومن الترجي في عهد الطيب عبدالله والتي لم نستطيع تعويضها رغم قرار اللعب بالنهار والقائمة طويلة)
* معقولة الهلال خسر كل هذه المباريات في المقبرة .. تعرفي يا ناطقة في خسائر أول مرة اسمع بيها .. ده كنتو داسنو وين يا طيشاب
* نعود لما سطرته سيدة الهلال الاولى : (الكاردينال لم يُتهم بضرب حكم،،،ولا بتبديل أرقام فنايل وتزوير الثعلب وكندورة،، ولم يسجل الإتحاد العربي في عهده لاعبا يستخدم المنشطات،، ولم تنطفئ الأبراج في عهده أمام الزمالك كأكبر نحس في تأريخ الهلال ولم يتهم بالإهمال الذي أدي لموت أروع النجوم ولم يتهرب من ديون اللاعبين،، ولم يطرد كبار الهلال،، ولم يسب أيا منهم رغم المؤامرات التي يتعرض لها منذ أن إعتلي كرسي الرئاسة)
* أهاااا .. الكلام دخل الحوش .. منشطات .. تزوير .. ضرب حكام .. حشرات .. كلاب ..
* الشغل ده كتِر شديد وعايز راحة شوية ونرجع تاني نواصل .. ما في طريقة لراحة .. السيدة الأولى بتقول كلام أحلى من الفُل
* أكدت بالادلة والبراهين الموثقة أن الهلال نادٍ صاحب سوابق في التزوير والمنشطات والإعتداء على الحكام ..
* نرجع للناطقة وهي تكتب : (كردنة الرئيس الوحيد الذي لم يخسر الهلال في عهده محلياً لثلاث سنوات محققاً أرقاماً قياسية صارت مصدر فخر بالنسبه لنا)
* أها يا فطومة ده المحلي تلات سنوات ما خسرتوا ..
* طيب ما كلمتينا .. الأفريقي كيييييف ؟
* قولي إنتى بقى ..

* كتبت زعيمة أمة الهلال تقول : (سنكتب يومياً عن التأريخ لنعيد الذكريات التي تحاولو أن تجملوها لشعب الهلال حتي تضح الرؤية بلا تغبيش)
* أضرُبي بيدٍ من حديد يا زعيمة وكلنا خلفك نشد من ازرك لإحقاق الحق وتأكيد ما بذله كردنة المسكين من جهد كبير
* هسع كردنة ده عيبوه لي ..
* مالو المسكين .. ما أحسن رئيس ..
* ونيابةً عن كل المريخاب نقول : (كاردينال واصل سيرك .. ما بندور رئيس غيرك) ..
* وعليه وحتى نوفر بيئة صالحة وجو هاديء للسيدة الأولى حتى تتمكن من العودة لكتابة عمودها (خط التماس) الذي غاب بسبب إنشغالها بالامور الإدارية في فضائية الهلال قررنا إعانتها على الأمور الإدارية في فضائية الهلال خاى تتفرغ للكتابة ..
* كلو ولا خط التماس ..
* كردنة وخط التماس لازم يواصلوا سيرهم ..
* إتمسي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد